الوقوع في حب برج الثور.. حياتك معه بحلوها ومرها

الأشخاص الذين ينتمون الى برج الثور يتم إطلاق الكثير من الصفات عليهم ولكن الصفة الاشهر هي العناد. ولكن هناك ما هو أكبر بأشواط من مجرد العناد حين يتعلق الامر بالثور.

 

في الحب لا يوجد برج رومانسي ويمكن الإعتماد عليه كالثور. فهذا البرج يقارب الحب بهدوء ومنطق وبالتأكيد ليس من النوع الذي يهرب حين تتعقد الأمور. يدرك تماماً بأن العلاقات تتطلب الكثير من الجهود وهو لا يمانع القيام بذلك.

 

ولكن كما هي حال كل العلاقات فهناك الحسنات والسلبيات التي تنطلق من خصال الاخر.

 

حسنات الإرتباط الثور

رومانسي من الطراز الأول

لعله من أكثر الأبراج رومانسية فهو يحب الحب ويحب إظهار حبه. سواء كان الأمر يرتبط بالمواعيد الرومانسية أو تدليلك من خلال توفير كل ما تفضلينه فإن الثور يملك رومانسية فائقة تمكنه من جعل المناسبة لا تنسى. وما هو أجمل من كل هذه الرومانسية هو أنها لا تخمد ولا تصبح روتينة فهو دائماً يخرج بأفكار جديدة كي يضمن إثارة إعجابك.

 

الإستقرار والآمان في العلاقة

الرجل الثور يحب أن يسيطر على زمام الأمور، ولكنه لا يستخدم هذه القوة بشكل سلبي بل يسخرها من أجل توفير الإستقرار والآمان في العلاقة. العلاقة مع الثور تعني راحة البال لانه لا فوضى ولا مخاوف من انهيارها بسبب تفاصيل سخيفة. سيجعلك تشعرين بالامان والراحة وسيعتني بك طوال الوقت وسيعمل جاهداً على توفير كل ما من شأنه أن يجعل الحلاقة مريحة لك وله.

 

مخلص ولن يخونك

عندما يقع الثور في الحب فلا حدود لما قد يقدم عليه من أجل سعادة الشريك. العلاقات هامة جداً للثور وهو أصلاً لا يقع في الحب ما لم يأخذ وقته كاملاً لذلك فهو حين يدخل في علاقة فلا نية لديه على الإطلاق للخيانة. صادق جداً ولن تملكي أي شكوك أو مخاوف لانه لن يخفي شيئاً بل كل شيء سيكون واضحاً.

 

سيوفر لك حياة فاخرة

النقطة هذه قد تكون إيجابية أو سلبية لانه صحيح سيحرص على توفير حياة مريحة ولكن ذلك سيأتي على حساب أمور أخرى. كما ان الثور يميل الى المبالغة بعشقه هذا واحياناً تصبح شغله الشاغل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

سلبيات الإرتباط بالثور

عنيد جداً

عناده أسطوري وبالتالي لا يمكنه المساومة لانه مقتنع بانه دائماً على حق. خلال المناقشات أو المشاجرات لا يمكنه التراجع ولا يتمتع بالحد الأدنى من المرونة ما يجعل التواصل معه صعب للغاية. في أي نقاش معه البداية ستكون بإبلاغك بانك مخطئة ثم سيبدأ بالجدال كي يثبت بانه على حق. في الواقع التوصل الى حلول ترضي الطرفين تتطلب من الثور الكثير من الوقت.

 

لا يمكنه تقبل التغيرات

الثبات والإستمرارية وفق نهج معين من الامور الأساسية جداً للثور وعليه فإن أي تغيرات مفاجئة مرفوضة كلياً. يحتاج الى الكثير من الوقت كي يفكر بالامر ثم يقرر ما ان كان يناسبه ام لا. وحتى حين يقرر بأن الامر يناسبه فهو يجد صعوبة بالغة باللحاق بالتغيرات أو الانخراط فيها.

لا مكان للمفاجئات مع الثور لان ذلك قد يؤدي الى مواقف سيئة للغاية. كل شيء يجب أن يسير بإيقاع مألوف روتيني وعليه فإن حدود التطور والنمو في علاقة مع الثور محدودة جداً.

 

سيدفعك الى حافة الجنون حين يشعر بالتوتر

هو أصلاً لا يعرف كيف يتعامل مع التوتر بشكل جيد وعليه وحين تتراكم هذه المشاعر فهو سيفرغ كل احباطه عليك. البرج هذا يمكنه ان يدفعك الى حافة الجنون خلال هذه الفترة لانه سيكون غاضباً ومتوتراً ويتصرف كشخص مجنون.

 

مادي ويعشق حياة المظاهر

مادي جداً ويحب المال. الثور يملك علاقة غرامية من الطراز الأول مع المال.. وهو يسخر حياته كاملاً كي يتمكن من الوصول الى «الرقم» الذي يرضيه. هو لا يحب مشاركة ماله مع أحد حتى مع أفراد عائلته. لكنه وفي تناقض غريب يحب حياة المظاهر وكل ما يدل على الثراء لانها بالنسبة اليه دليل على مكانة إجتماعية مرموقة يتمناها لنفسه.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات