Arabs Got Talents: مشترك يخرج نجوى كرم عن صمتها للمرة الأولى بعد وفاة شقيقها

 تواصلت عروض المشتركين ضمن ثالث الحلقات المباشرة من مرحلة نصف نهائيّات الموسم الخامس من برنامج "Arabs Got Talent" في صيغته العربيّة على MBC4 و"MBC مصر".

 وبعد 8 عروض أثنت عليها لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من العميد علي جابر، النجمة نجوى كرم والنجم أحمد حلمي، حصد فريق "موزار طيف الخيال" من المغرب، أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما حصل على المركزين الثاني والثالث كل من المشتركة عبير العابد من المغرب، وفريق "CawaPeace" من السعودية. وفيما أعطى علي جابر صوته للفريق السعودي، اتفق كل من أحمد ونجوى على إعطاء صوتيهما إلى عبير العابد. وهكذا، أضحى عدد المتنافسين على اللقب 6، سينضم إليهم 4 في الحلقتين المقبلتين ليصبح العدد الاجمالي في الحلقة النهائية 10.

 

اقرئي أيضًا: الإطلالة الأولى لنجوى كرم في برنامج "أرابز غوت تالنت" بعد وفاة شقيقها وهذه كانت هديتها له

 

انطلقت الحلقة بتذكير من ريا أبي راشد وقصي خضر بما سيحصده الفائز من جوائز قبل أن تبدأ العروض مع الطفلة إليسا سيد من مصر ابنة التسعة أعوام، التي قدمت عرضاً للجمباز بأسلوب شهد تطوراً ملحوظاً عما قدمته ضمن تجارب الأداء، وحاز العرض إعجاب اللجنة وإشادتها، وأثنى أحمد حلمي على المواهب المتعددة للطفلة، بعدما قدمت لأعضاء اللجنة هدية من القماش صنعتها بنفسها.

 بعدها قدم الثنائي "Sofaz" عرضاً طريفاً، وقد سجلت نجوى كرم إعجابها بالتناغم والانسجام بينهما، وكذلك أحمد حلمي الذي شجعهما على تقديم النسخة الممتازة لعرضهما بعدما وصف هذا العرض بالجيد جداً، كما رأى علي جابر العرض مشوقاً.

 وغنت عبير العابد من المغرب، فوصفها علي جابر بسفيرة الفن المغاربي لتميزها فيما قدمته، وعلقت نجوى على غنائها الطبقات العالية، كما أثنت على جدية دول المغرب العربي في تقديمهم للفن. أما فريق "CawaPeace" من السعودية فقدم عرضاً مبهراً ومعقداً بحسب تعليق علي جابر، ووصف أحمد حلمي الفريق بالواعد.

 

اقرئي أيضًا: في "أراب جون تالنت": أعضاء لجنة التحكيم يبكون والمقدمان يكسران قواعد البرنامج بسبب هذين المشتركين

 

بدورها أدت سمية بالرحمة أغنية من الفيلم العالمي الشهير "The Sound of Music"، ولاقت استحساناً كبيراً من اللجنة، قبل أن يقف بيار جعجع من لبنان ليقدم عرضاً راقصاً مذهلاً، وعند انتهائه رأت نجوى أن من واجبها أن تقدم التحية على المسرح لهذا الشاب، وعند وصولها إلى المسرح فاجأها أحمد حلمي بطلب أن تغني مقطعاً غنائياً، فلبت الطلب.

 وقدم فريق "موزار طيف الخيال"، عرضاً كان أكثر إبهاراً مما قدمه في مرحلة تجارب الأداء، حين استحق وقتها البازر الذهبي من العميد علي جابر. أما آخر العروض فقدمه فريق "Imagine Team" من الكويت، وتضمن ألعاب خفة بطريقة احترافية عالية، اعترف العميد بأنه يقف عاجزاً عن فهم كيفية تنفيذ الخدع فيها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب