هيلتون أبوظبي يحتفي بمهرجان المأكولات الهندية على الشاطئ

يدعو فندق هيلتون أبوظبي هذا الأسبوع جميع المقيمين وزوار العاصمة للذهاب في رحلة إلى أعماق بلاد الهند لتناول مجموعة مميزة من الأطباق التي تعكس الأجواء الهندية ويملك كل منها تاريخاً خاصاً به.
ويوفر مطعم "فاسكوز" المطل على الشاطئ خلال الأسبوع الهندي أطباق متنوعة مستوحاة من جميع الثقافات الهندية المتعددة، وتتضمن مختلف أنواع المأكولات الهندية العريقة من الساعة 7 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، يشرف على إعدادها الشيف الهندي المعروف مانيكاندان ماهالينغرام. وتتألف القائمة الخاصة من ثلاثة اطباق تتضمن المقبلات الشهية والطبق الرئيسي والحلويات اللذيذة، والتي تم اختيار مكوناتها من مناطق متفرقة من شبه القارة الهندية.
تتراوح أسعار الأطباق من 35 درهماً إلى 260 درهم، وتضم قائمة الطعام مزيجاً فريداً من المأكولات التي يتم إعدادها بالأسلوب الهندي التقليدي مع إضافة النكهات والبهارات إلى جانب قائمة الطعام العالمية الخاصة بمطعم فاسكوز.
وتتضمن القائمة الخاصة بمهرجان المأكولات الهندية حساء الدجاج الموليغاتاوني، وهو عبارة عن حساء عدس مطبوخ يحتوي على مكعبات الدجاج والتوابل الهندية ويقدم مع الكزبرة. وتتوفر أربعة اختيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية تشمل طبق السمك المقلي على طريقة جوا، والذي ينسجم مع بيئة وتصميم المطعم المستوحى من الرحّالة البرتغالي فاسكو دي غاما، أحد أنجح مستكشفي البرتغال. وتضم القائمة بعض الأطباق المحلية الشهيرة من بينها طبق البرياني بالدجاج من حيدرآباد.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا