نضارة البشرة بماسك الذهب

يعتبر قناع الذهب أو " أكسير الشباب" كما هو متعارف عليه ، عبارة عن رقائق من الذهب بنسبة 99.9% من الذهب الخالص، من شأنه أن قناع الذهب يضغي على الوجه النضارة لافتة و يخفف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

"الجميلة" ألقت الضوء على فوائده وكيفية استخدامه من خلال خبيرة البشرة لبنى الأخضر :

 

طريقة الاستخدام

ضعي طبقات خفيفة من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه بأكمله، ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفي تقريبا بعدها تنعم البشرة بجلي يحتوي على شذرات من الذهب, ثم يعقب الأمر مساج للوجه بكريم يحتوي على كميات من الذهب المطحون، وأخيرا يتم وضعي طبقة من كريم أساس يحتوي على ذهب ليصبح الوجه متألقا ونضراً.

 

إقرئي أيضا  10 نصائح للبشرة الحساسة

 

فوائد متعددة

  • يعيد حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين  والتي تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم، ولذا يساهم هذا القناع في جعلها مشرقة تضفي لمعان وجاذبية على العين.
  • ينقي قناع الذهب البشرة ويعيد شبابها ويخفي عيوبها, لذا نجده يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن, كما يزيد نعومة البشرة ويجعلها متألقة .
  • يحسن أداء الدورة الدموية ويزيل الخلايا الميتة وأثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر.
  • تجدد رقائق الذهب خلايا البشرة وتشد الجلد وتقلل التجاعيد, كما تبطئ عملية تناقص الكولاجين وتحافظ على المرونة الموجودة في الجلد.

 

إقرئي أيضا  نصائح وطرق العناية ببشرة الجسم

 

وتشير خبيرة التجميل أن ما يميز قناع الذهب،  أنه لا يتضمن أي أثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأي تهيج ، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة، ويمكن استخدامه قناع كل شهر أو ستة أشهر أو سنة.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا