مدير أعمال نانسي عجرم: كدنا نقع في فخ رامز جلال

نجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الوقوع في فخ مقلب أعده لها رامز جلال ضمن برنامجه الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما شاهدت هي ومدير أعمالها جيجي لامارا الفيديو الذي كشف فيه طوني خليفة حقيقة تعرضه لخديعة من جانب نيشان؛ لمحاولة جره إلى مقلب رامز جلال.

اقرئي أيضًا : بالصور.. حضور جماهيري مكثف بحفل محمد حماقي بالقاهرة  

وأوضح جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، حقيقة الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامجه "العين بالعين" الذي يقدمه على تليفزيون الجديد، حيث قال إن نانسي وافقت على الظهور في برنامج توك شو يقدمه نيشان لمدة 45، مؤكداً أنهم لم يكونوا على علم وقتها بأنه مقلب من مقالب رامز جلال، مشدداً على أن نانسي لا تحب الظهور بتلك النوعية من البرامج، حيث أضاف أنهم حتى لو كانوا سافروا لتصوير الحلقة لما وافقوا على إكمال البرنامج وعرض الحلقة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجوم الفن يخذلون المخرج شريف عرفة في جنازة والدته  

وأضاف لامارا أنه عندما شاهد الفيديو الذي نشره طوني خليفة، ويوضح فيه حقيقة مشاركة نيشان في الإيقاع بالنجوم لصالح برنامج رامز جلال الجديد، قام على الفور بإرسال بريد إليكتروني يعتذر فيه عن البرنامج، حيث قال إن هذه المرة الأولى التي توافق فيها نانسي على الظهور في برنامج دون أن تسأل عن تفاصيله، مرجعاً ذلك لثقته هو نانسي في نيشان، مؤكداً أنهما يعتزان بثقتهما بنيشان؛ لذلك وافقوا على البرنامج ولم يعلموا بحقيقته.

اقرئي أيضًا : هبة مجدي تستقبل مولودتها الأولى ..وهذا هو اسمها!  

وأضاف مدير أعمال نانسي مؤكداً أن المطربة اللبنانية يعرض عليها مبالغ كبيرة للظهور في البرامج ولكنها ترفض ولا تظهر إلا مرة كل عامين، حيث قال موجهاً كلامه لطوني خليفة "أنت يا طوني صديق لنا منذ عشرات السنين، ولكن نحن لم نظهر معك؛ لأن في برنامجك يكون هناك أسئلة خارجة".

ووجه جيجي لامارا رسالة لنيشان قال له فيها: "من المفروض أنك صديقنا كان يجب أن تخبرنا ما سيحدث، مع العلم أننا لا نريد أن نعلم ما سيحدث في الحلقة من قبلها".

 

شاهدي الفيديو :

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب