"شاعرية الوقت": معرض فان كليف أند آربلز

تحتفل دار فان كليف أند آربلز الفرنسية للمجوهرات الراقية بأسلوبها المميز في صناعة الساعات عبر معرضها " شاعرية الوقت Poetry of Time TM" الذي يُنظّم في مركز دبي مول للسنة الثالثة.

 

وترحّب الدار حتى 28 من فبراير 2015 بمحبيها ومعجبيها لاكتشاف ابتكاراتها الفريدة في مجال صناعة الساعات من خلال مجموعة ساعات منسوجة من وحي الأحلام تحمل بين طيّات آلياتها المعقدّة وبراعتها التقنية لحظات من المشاعر والأحاسيس لا تقدر بثمن.

 

لهذا المعرض، تتوجّه دار فان كليف أند آربلز بأنظارها إلى السماء حيث تخصص المكانة الأبرز لفصل جديد من فصول تاريخها المرتبط بصناعة الساعات يتمحور حول علم الفلك الشاعري. Poetic Astronomy TM من دورة الشمس والقمر إلى جمال الليالي المتلألئة بالنجوم وأنماط الكواكب المنسوجة من الأحلام، لطالما كانت روائع الكون مصدر وحي لابتكارات تجمع بين شاعرية الكواكب في الكون والقدرة على قياس الوقت.

 

وفي هذه المناسبة، يقول ألبان بيلوار، المدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند: " لطالما اشتهرت دار فان كليف أند آربلز بخبراتها التقنية وتميّز حرفيتها منذ تأسيسها. وتستمر الدار من خلال مجموعة "بويتيك أسترونومي Poetic Astronomy" في إضفاء السحر إلى الحياة مع الكشف عن تصاميم تحاكي الأحلام تجسّد من خلالها مرور الزمن".

 

تفضّلوا بزيارة ورشة العمل الخاصة خلال المعرض واكتشفوا كيف يحوّل خبير صناعة الساعات لدينا الحركة إلى قصائد:

من 20 إلى 24 فبراير:

4 عصراً حتى 6 مساءً: ساعة لايدي آربلز بالورين أنشانتي Lady Arpels Ballerine Enchantee

6.30 مساءً حتى 8 مساءً: ساعة لايدي آربلز فييري Lady Arpels Feerie

8 مساءً حتى 10 مساءً: ساعة لايدي آربلز بون ديزامورو Lady Arpels Pont des Amoureux

 

 

أضف تعليقا