المشروب الأقوى للقضاء على الدهون في 7 أيّام

يتصدّر كتاب "مشروبات لبطن مسطّح في 7 أيّام" من تأليف خبيرة التغذية الكوريّة "كيلي شواي" مبيعات الكتب عالميّاً، "شواي" التي تتّبع منهج الطرق الطبيعيّة للقضاء على الوزن الزائد، كانت قدّمت في السابق سلسلة من مشروبات الديتوكس التي تخلص الجسم من السموم وتساعد على
استعادة الصحّة وفقدان الوزن الزائد.

تنصح "شواي" في كتابها اعتماد مشروب، وصفته بالأقوى لتفتيت الدهون وزيادة معدّل الحرق، يحتوي على عدّة مكوّنات، كلّ منها له دور في إنقاص الوزن، ولكن مع مزجهم تزيد الفائدة ويظهر تأثير المشروب واضحاً خلال 7 أيّام.

اقرئي أيضًا : ماكياج البشرة السمراء في 3 خطوات فقط 

مكوّنات مشروب تفتيت الدهون:
كوب من أوراق السبانخ الصغيرة، ثمرة جوافة، مكعّبات من الثلج، ½ كوب ماء جوز الهند، 2 ملعقة من بذور الشيا، كوب شاي باللّيمون مثلّج، ½ ملعقة من الزنجبيل الطازج.

أوراق السبانخ الغنيّة بمضادّات الأكسدة تساعد الجسم على محاربة الجذور الحرّة ومن ثمّ تؤثّر على قدرة الجسم على القيام بالعمليّات الحيويّة.

أمّا الجوافة فهي من أهمّ مصادر فيتامين C، تحتوي أيضاً على مضادّات أكسدة تقوم بنفس الدور السابق ذكره، ومكعّبات الثلج تدفع الجسم نحو مزيد من الحرق ليعادل المشروب درجة حرارة الجسم.

اقرئي أيضًا : أفضل العطور لصيف 2017 

أمّا الزنجبيل والشاي باللّيمون فهما من المشروبات الأكثر تناولاً بهدف إنقاص الوزن وتفتيت الدهون، ولكن مزج كلّ هذه المكوّنات يزيد من تأثير كلّ مكوّن على حدة.

طريقة تحضير المشروب:
تخلط جميع المكوّنات معاً داخل الخلّاط، فينتج عنها مشروب أخضر اللّون بسبب تأثير أوراق السبانخ الداكنة، ونصحت خبيرة التغذية بتناول هذا المشروب صباحاً على معدة فارغة، ليقوم بتفتيت الدهون وتنقية الجسم من السموم أيضاً.

ذاع صيت هذا المشروب بعد نجاحه في إنقاص وزن عدد كبير من الأشخاص حول العالم وسمّي باسم صاحبة الوصفة "شاي كيلي شواي"، حتى أنّ مجلّات عالمّية وصفته بالمشروب الأفضل لتفتيت الدهون.

اقرئي أيضًا : Kim Kardashian تتخلّى عن شعرها الطويل! 

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة