أسرار آل كارداشيان لشعر سريع النموّ!

للحصول على شعر مسترسل ومنسدل على الظهر والكتفين أسوة بشعر أخوات كارداشيان وبشكل سريع، اطّلعي على ما كشفته هؤلاء النساء من أسرار واللّواتي يتّصفن بشعر صحيّ ولامع؟

البدء من الفروة
شعر صحيّ يبدأ بفروة صحيّة، لذا احرصي بعد تسريح شعركِ بالفرشاة على تدليك الفروة جيّداً لمدّة 5 دقائق على الأقلّ كلّ يوم، وستلاحظين الفرق بعد أسابيع قليلة جدّاً. سرّ من أسرار كيم كارداشيان.

اقرئي أيضًا : وصفة طبيعية للتخلص من شعر الشفاه بدون ألم  

تأخير موعد قصّ الأطراف بالمستحضرات الجيّدة
استخدامكِ للشامبو والبلسم المناسبين لنوعيّة شعركِ يؤخّر من موعد قصّ أطراف الشعر إلى 6 أشهر بدلاً من 6 أسابيع. سرّ من أسرار كلوي كارداشيان.

يوضح خبير الشعر Justine Marjan من GHD: "إذا تمّ قصّ الشعر خلال فترة اكتمال القمر إلى بدر، فذلك سيساعد على تسريع نموّ الشعر"!

اقرئي أيضًا : فنون طلاء أظافر جديدة لربيع 2017  

اختيار السيشوار أو المكواة، وليس الاثنين معاً!
من أسرار كورتني أنّها تستخدم السيشوار لتجفيف الشعر أو المكواة وليس الاثنين معاً، لأنّ ذلك يضاعف من تلف الشعر.

اقرئي أيضًا : الجرجير علاج سحريّ للبشرة والشعر  

منح الشعر الراحة اللّازمة
من أسرار كاندال جنير أنّها تمنح شعرها في الأيّام العاديّة البعيدة عن التصوير استراحة تامّة من كلّ أدوات التصفيف الحراريّة وأيضاً المستحضرات. فقط اغسلي شعركِ بالشامبو والبلسم واتركيه يجفّ طبيعيّاً وفقا لطبيعته واتركيه يستنشق الهواء الطلق ويتنفّس بعمق.

تغيير موضع البونيتايل دائماً
من أسرار كايلي جنير عدم تثبيتها لتسريحة البونيتايل في مكان واحد، بل مرّة في الأعلى وأخرى في الأسفل ومرّة في الوسط. لا تعمد إلى شدّ الشعر بقوّة منعاً لتضّرره.

اقرئي أيضًا : طرق للحفاظ على شباب الرقبة! 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر