هل تعرفين ما الذي يخيف الرجل في المرأة ؟

main image

كل رجل يملك مخاوفه الخاصة حين يتعلق الأمر بالنساء والحب والعلاقات. صحيح أن المخاوف تختلف من شخص لاخر بسبب خصوصية الشخصيات وخصوصية الظروف المحيطة لكن هناك بعض النقاط التي تجمع بين الرجال حول العالم.

 

فهل تعرفين ما الذي يخيف الرجل في المرأة فعلاً؟ في إختبارنا هذا سنطرح النظرية وما عليك القيام به اختيار نعم أو كلا وفي النهاية يمكنك إكتشاف ما ان كانت «معرفتك» كافية ام لا.

السؤال /
س:
الرجل تخفيه المرأة التي تجني مالاً أكثر منه ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من أن يستيقظ صباح يوم ما ويدرك بانه لا يحبها وان زواجه كان غلطة ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يقلق انه ليس رجلاً بما يكفي ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من قيامك بالمقارنة بينه وبين حبيب سابق لك ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من ذكاء المرأة ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من المرأة التي تتمتع بالإستقلالية ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من جمال المرأة الخارجي ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل تخفيه المرأة التي تقوم بالتضحية بشكل دائم ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف معرفة رأي المرأة بما يحصل داخل النوم ؟
A: 
نعم
B: 
كلا
س:
الرجل يخاف من أنه لن يكون والداً وزوجاً جيداً ؟
A: 
نعم
B: 
كلا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

نعم تعرفين ما يخيف الرجل في المرأة. الرجل تخفيه المرأة الذكية قوية الشخصية حتى ولو إدعى عكس ذلك. القوة هذه تجعله أحياناً يشعر وكأنه امام قوة يمكنها ان تجعلها تتخلى عنه حين يتعثر. الرجل أيضاً ليس عديم المشاعر وعليه فهو يخاف من الحاق الاذى بالمرأة ومن جرح مشاعرها. ما يخيفه اكثر من غيره هو أنه قد يستيقظ صباح يوم وينظر اليها ويدرك بانه لم يعد يكن لها اي مشاعر، لكن ما يخيفه اكثر من كل هذا هو الاداء داخل غرفة النوم وما ان كان يرضي شريكته ام لا. معرفة ما الذي يخيف الرجل في المرأة امر هام جداً لانه يمكنك من التصدي لهذه المخاوف قبل أن تتفاقم وقد ان تصبح مشكلة عصية عن الحل.

معظم إجاباتك B: 

في الواقع لا تعرفين ما الذي يخيف الرجل في المرأة. لعل معلوماتك مبنية على قناعات ذاتية أو على ما تظنين انه يخيف الرجل. أي رجل مهما بلغت ثقته بنفسه يعاني من مخاوف اساسية وعامة حين يتعلق الأمر بالمرأة وبما تجنيه وبشخصيتها وبكل ما من شأنه ان يجعله يشعر بالتهديد. عدم معرفتك بما يخيفه في شخصيتك قد يكون واحداً من الاسباب التي تجعل التواصل بينكما غير فعال أو قد يكون تلك الحلقة المفقودة في علاقتكما. في الواقع لا يمكن معرفة هذه الامور من خلال سؤاله عنها لانه لا يجيب، وحتى ولو كان بامكانك اكتشافها لا يجب مواجهته بها .فلا احد يريد ان يتم مواجهته بمخاوفه، معرفتك «الجديدة» يجب ان يتم تسخيرها لجعل علاقتك به افضل.

العودة الى صفحة الاختبارات