مجموعة " بالوما " PALOMA لكريستيان لوبوتان

كلمة " بالوما " باللغة الاسبانية تعني " حمامة السلام " و ترمز بذلك الي الروح الحرة غير المكبلة بأية قيود . هذا و قد اطلق كريستيان لوبوتان هذا الاسم  علي الشنطة الجميلة التي ابتكرها ، و فى ذهنه  راقصات الاستعراضات المسرحية . اصبح هذا الاسم مرادفا لديه  لشخصية المراة الجذابة ، القوية ، المتمكنة من أنوثتها و قدرتها علي جذب الانتباه بأناقتها الطبيعية . 

الشنطة " بالوما " شنطة بديعة فى كل مكوناتها .بما فى ذلك احتواءها  علي ثلاثة جيوب داخلية تنضم فيما بينها بواسطة لسان  خفى يسهل فكًه  .

أسفل الشنطة به أربعة من المسامير الغليظة التي تشبه الكعوب  لتحميها  حتي لا تلامس  الارض عند وضعها . للشنطة حمالتان  من الجلد البيج الفاخر ، كما يمكن حملها علي الكتف بواسطة حمالة طويلة .

 

- شنطة  " بالوما " تمسك بكف اليد

PALOMA CLUTCH

تلك الشنطة Paloma Clutch تعتير من ابتكارات لوبوتان الكلاسيكية ، و هي نموذجية الاستعمال من الصباح و حتي المساء . الشنطة مطوية  Fold Over علي نفسها  و يتم  فتحها و قفلها بواسطة مشبك داخلي مغناطيسي  . 

الشنطة الرائعة   Paloma Clutch  سوف تضيف لمسة  لا حد لها من الاناقة  داخل خزانة ملابسك . يمكنك  ارتداء  تلك الشنطة اما  بحملها فى كف يدك ، او علي الكتف بواسطة سلسة جميلة من المعدن البراق . 

 

- الشنطة  بالغة الصغر

PALOMA NANO

الموديل المصغر من الشنطة " بالوما " و المسماةNano  Paloma يحتوي علي نفس تفاصيل الجيوب الداخلية  التي احتوتها الشنطة الكبيرة ، و تقفل بالمثل بلسان  خفى و ممغنط . 

يمكن ارتداء الشنطة بواسطة  سلسلة طويلة و كذلك بواسطة حمالتين من الجلد البيج الفاخر .سوف تضمن لك تلك الشنطة  اللوك الانيق اللافت للأنظار .

 الشنطة " بالوما " متاحة  ايضا" بالمقاسات الصغيرة ، و المتوسطة ، و الكبيرة لارضاء كل الأذواق .

 

- الشنطة " بالوما " الصغيرة

PALOMA SMALL

 

- الشنطة " بالوما "  المتوسطة

PALOMA MEDIUM

 

- الشنطة " بالوما " الكبيرة

PALOMA LARGE

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات