ما كرهتاه في الصغر سبب شهرتهما اليوم!

لا تستطيع الفتيات الصغيرات والمراهقات تقدير الأمور بشكلها الحقيقيّ والاستمتاع بنعم الحياة بالشكل الصحيح، وهو ما قد يندمن عليه في الكبر، مثلاً قد تكره فتاة طبيعة شعرها المجعّد الكثيف لجهلها كيفيّة تصفيفه بشكل جذّاب فتعمد إلى تمليسه دوماً أو ربطه على شكل ضفيرة، وهذا ما حدث تماماً مع التوأم TK Wonder وCiprianaQuann.

"شكّلت طبيعة شعري الكثيف جدّاً والمجعّد عقبة في حصولي على العديد من الوظائف، ولطالما طلب منّي تمليسه. وفي مجال عملي كعارضة أزياء فهمت بأنّني لن أتمكّن من أن أكون على سجيّتي، بل عليّ أن أكون مرنة وأن أظهر بالشكل الذي يطلبه مني العميل، وهو ما شكّل لديّ ردة فعل عكسيّة أثّرت على ثقتي بنفسي،وجعلني أدرك بأنّه يجب عليّترك هذا المجال" كانت هذه الكلمات كانت لـCipriana في إحدى المقابلات معها.

بدأت التوأم بالتأقلم مع طبيعة شعرهما المميّزة وأيقنتا بأنّه يجب عليهما توعية النساء حول ضرورة حبّ الذات وتقدير كلّ ما هو مميّز في أجسادهنْ، فأنشأتاموقعهما الخاصّلتشجيع النساء على الشعور بالثقة مهما كانت طبيعة شعرهنْ.

روتين العناية بالشعر

أنتِ تتساءلين بالطبع بعد مشاهدتكِ لصور التوأم عن الطريقة التي تتمكّنان بها من الاهتمام بشعرهما. تقوم الأختان بتقسيم شعرهما إلى 6 أقسام في اللّيل، وتضفران كلّ جزء على حدة، بعد ذلك تضعان زيت جوز الهند وزيت الزيتون على أطراف الضفائر وتلفّانه بوشاح حريريّ حتى الصباح التالي،ثمّ تقومان بتصفيفه ورفعه بعدّة طرق من جديد.

شاهدي الصور لتستمدّي القوّة والثقة من هاتين الفتاتين.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار