بشرتك خلال السفر تحتاج إلى عناية Clarins

سيّدتي المحبة للسفر، إليك سلسلة النصائح التي تقدّمها لك الجميلة"، لتحمي بشرتك من العوامل المختلفة التي تفقدها النضارة والإشراقة.. 

فبعد نصائح العناية بـ البشرة  قبل السفر، التي قدّمناها لك من Clarins بالتعاون مع "طيران الإمارات" ، إليك هذه النصائح والمستحضرات لتعتني ببشرتك خلال السفر:

- أضفي الراحة على قد َمْيك بصورة فورية مع مستحضر Clarins Energizing Emulsion الغني بالخلاصات النباتية الطبيعية، فسيمنحك إحساسا فورياً بالخفة، كما يحسّن الدورة الدموية، ويقلل من التورم في الساقين
المتعبتين، كما يجّدد البشرة ويلّطفها.

-  Clarins Foot Beauty Treatment للتنعم بإطلالة قدمين لطيفة وجميلة ومفعمة بالشباب، فهو ينقّي الأظافر ويضفي عليها لمسة من النعومة والتجّدد والجمال، ويمتاز هذا المستحضر بفوائد إضافية لا تقتصر على التلطيف والليونة.

إذا كانت رحلتك طويلة، أزيلي المكياج الذي تضعينه، وأنعشي بشرتك ورطبيها باستعمال المستحضرات التالية:

- Clarins Eye Revive Beauty Flash : ينعش البشرة ويعّزز تماسكها ووإشراقتها-  Clarins Hydraquench Mask + Hydraquench Serum  أو مجموعة ترطيب البشرة وتعزيز تماسكها- (Clarins HydraQuench Cream-Mask + Clarins Double Serum) لضمان تغلغل المكّونات الفّعالة داخل طبقات البشرة إلى أقصى حّد، واضفاء الترطيب والمرونة عليها بصورةٍ لامتناهية.

حافظي على ترطيب يديك ومظهرهما الشاب مع Clarins Hand and Nail Treatment Cream، فهو "قفازك التجميلي غير المرئي" الذي يغذي الأظافر ويحميها ويقويها ويجملها. 

 أنعشي نفسك قبل أن تحط الطائرة: فمستحضر Clarins Eau Dynamisante  الذي يمتاز بخصائصه العلاجية ورائحته الآسرة، والغني بخلاصات نباتية طبيعية، سيجعلك تشعرين براحةٍ كبيرة مع رائحة عطرة فريدة!! كما يضفي الحيوية والانتعاش على حواسك، بفضل مفعوله الذي يعالج البشرة بالضوء.

لتعزيز مظهر شفتيك وجمالهما ونعومتهما، استعملي Clarins Moisture Replenishing Lip Balm الذي يحميهما ويرممهما ويرطبهما. 

إنتظرينا مع نصائح أخرى لبشرةٍ نضرة بعد السفر 

أضف تعليقا