ستايل أنجلينا جولي

عندما تم اختيار أنجلينا جولي، كإحدى أجمل النساء في العالم، أصبحت رمزاً ترغب العديد من النساء بالتشبّه به. فهي إلى جانب جمالها الطبيعي الأخاذ، تتميز بأسلوب بسيط وطلة جذابة.

 

نقاط التميّز...

  أكثر ما يميّز أنجلينا جولي هو ثقتها الكبيرة بنفسها، فهي تختار أسلوب تأنّقها حسب ما يلائمها وليس وفقاً لما يريدها الآخرون أن تبدو عليه. وقد تطوّر أسلوبها عبر السنين، فمن مرحلة التمرّد و تبنيّ الأسلوب الصادم، كالطلّة القوطيّة بالشعر الأسود، مرورا بأسلوب الروك، وصولاً الى اعتماد الطلّة الكلاسيكيّة، فهي غالباً ما تظهر وهي ترتدي البدلات أو الفساتين ذات القصّات المحدّدة والخالية من التطريزات.

تهوى استعراض أوشامها العديدة، التي تمثّل كلّها بالنسبة لها أشياء مهمة في أوقات مختلفة من حياتها.

 تكتنز في عينيها أسرار الجاذبيّة، ومن ميّزاتها ثغر ورديّ ممتلئ، وملامح قابلة للتحوّل من طفوليّة الى جذّابة بلمسات فنيّة تجميليّة بسيطة.

 

إقرئي أيضا  نسقي اطلالتك على طريقة النجمات

 

حين تمشي أنجلينا جولي على البساط الأحمر غالباً ما تكون مرتديةً ألواناً جذّابة، ولكنّها غير بارزة كثيراً. وحين تكون مع عائلتها ترتدي غالباً الجينز وقميصاً ضيّقاً، وتُبرز أيضاً جسمها الطويل عن طريق إظهار منحنياته وارتداء مجوهرات بسيطة مع سلاسل ذهبيّة أو أقراط أذنين دائريّة. ولتتقني طلّتها ارتدي الملابس التي تناسب نوع جسمك وشخصيّتك.

تمارس أنجلينا الرياضة بشكل أكبر لتتمكّن من أداء دور ما، لكنّها تمارس الرياضة في أوقات فراغها، كالتمارين القلبيّة ورفع الأثقال. وعلى الرغم من أنّ معظم تمارينها الرياضيّة الآن هي حمل أطفالها والركض معهم، لا يعرف عنها أنّها تتبع نظاماً غذائيّاً معيّناً بما أنّها نحيفة بطبيعتها، ولكنها تُدخل الكثير من الفواكه والخضروات إلى النظام الغذائي الخاص بعائلتها.

 

إقرئي أيضا  استوحي من ستايل النجمات لهذا الأسبوع

 

أضف تعليقا