ابرز صيحات مكياج العيون في موسم ربيع وصيف 2017

رصدنا لك أبرز صيحات مكياج العيون في موسم ربيع وصيف 2017 من ظلال العيون الملونة إلى العيون السموكي وغيرهم، إليك المزيد من التفاصيل في هذا التقرير.

 

ظلال العيون الزرقاء

ظهرت صيحة جديدة في موسم ربيع وصيف 2017 لفتت أنظار الجميع بتمّيزها، وهي صيحة ظلال العيون الزرقاء. ويتمّ وضع هذه الظلال على كامل الجفن بشكل متساوٍ. قد لا تنجذب المرأة التي تحبّ المكياج الناعم إلى هذه الموضة، لأنّها جريئة وقويّة.

 

الجفون اللمّاعة

اختار خبراء المكياج مجموعة من الألوان الملفتة لظلال العيون منحت العارضات نظراتٍ لا تُنتسى. من اللون البرتقالي الفاتح إلى البنفسجي، تزيّنت عيون العارضات بلمسة برّاقة زادتها تميّزاً.

 

العيون السموكي

لا تغيب صيحة مكياج السموكي عن أيّ موسم من السنة. فهو المكياج المحبّب على قلب المرأة، خصوصاً تلك التي تحبّ التميّز. لاحظنا تنوّعاً في أسلوب السموكي هذا الموسم، حيث جاء بطلّات مختلفة، كأنْ يتمّ رسم الآيلاينر بواسطة قلم، ومن بعدها تطبيق لمسة من ظلال العيون السوداء، أو رسم الخطّ من خلال آيلاينر سائل مع إطالته إلى ما بعد حدود العين.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عيون من دون مكياج

من أبرز صيحات الموسم لفتتنا العيون الخالية من الظلال أو الكحل، وتلك التي تزيَّن فقط بلمسة خفيفة من الماسكارا. إلى جانب هذه الصيحة، طبّق الخبراء بلاشر خفيفاً على الخدود وأحمر شفاه بارزاً.

 

حواجب سميكة

طغت موضة الحواجب السميكة على معظم وجوه العارضات خلال عروض الأزياء هذا الموسم، هي الموضة التي تلجأ إليها المرأة لتظهر بأسلوبٍ طبيعي. لطلّة جميلة ومتألّقة، عليك تشذيب حاجبيك والاهتمام بهما بانتظام.

 

الآيلاينر السفلي

لاحظنا لجوء العديد من خبراء مكياج الدور العالميّة إلى الآيلاينر المطبّق على الجانب السفلي من الرموش. هذا النوع من المكياج يساعد على إبراز العين ويمنحها نظرة جذّابة وغامضة.

 

العيون الباستيليّة

طغت صيحة مكياج العيون بالألوان الباستيليّة على العديد من وجوه العارضات لهذا الموسم، كونها أسلوباً ناعماً لمنح المرأة طلّة أنثويّة ملفتة. تجنّبي وضع الآيلاينر مع ظلال العيون الباستيليّة للحفاظ على بساطة مكياجك.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

10 نصائح ذهبية لوضع مكياج عيون ناجح...بالصور وبالفيديو

مكياج عيون سموكي من انستقرام

بالفيديو: طريقة ذكية لعمل مكياج عيون بواسطة احمر الشفاه!

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج