5 قصص حب نشأت على خشبة المسرح آخرها بين حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

منذ أن رأيناهما للمرة الأولى، على خشبة مسرح مصر، شعرنا بوجود كيمياء بينهما، وتمنينا ارتباطهما وانضمامهما لقائمة الفنانين الذين وقعوا في قصص حب على خشبة المسرح، فنظراتهما المليئة بالتفاهم والحب، وابتسامتهما المختلسة التي لا يفهم معناها سواهما، إنهم نجما مسرح مصر "إسراء عبد الفتاح"، و"حمدي المرغني"، اللذان أصابا الجمهور بحالة من السعادة التي لا توصف بعدما أعلن بعض المقربين منهما أن خطبتهما تمت بشكل سري منذ أيام قليلة.

إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
فرحة الجمهور بخبر خطوبة "إسراء" و"حمدي"، لم يكن سببها ثبوت توقعاتهم بوجود ارتباط عاطفي بين هذا الثنائي الكوميدي فقط، وإنما لأن خطبتهما أضافت قصة حب جديدة لقائمة قصص الحب الناشئة على خشبة المسرح.

اقرئي أيضًا :  خطة ممنهجة للقضاء على أيتن عامر .. إليك التفاصيل  


فؤاد المهندس وشويكار
وقد كانت قصة حب "فؤاد المهندس" و"شويكار"، من أوائل هذه القصص، وبدأت عندما التقى "المهندس" بـ"شويكار" للمرة الأولى في مسرحية "السكرتير الفني" فشعر بالانجذاب نحوها من أول نظرة، لكنه قرر تأجيل طلب الزواج منها حتى يتأكد من مشاعرها نحوه، وخلال عرض مسرحية "أنا وهو وهى" عرض فؤاد المهندس الزواج على شويكار، وخرج عن النص قائلاً: "تتجوزيني يا بسكويتة؟" فوافقت واستمر زواجهما نحو 15 عامًا.

اقرئي أيضًا :  بالصور...شاهدي الظهور الأول لنانسي عجرم بعد انتهاء أراب أيدول...وخسارة وزن لن تصدقيها  

ميمي جمال وحسن مصطفى
ثاني أشهر قصة حب على خشبة المسرح، جمعت بين الفنانة "ميمي جمال"، والفنان "حسن مصطفى"، واللذان تحركت مشاعر الحب بداخلهما، منذ اللقاء الأول، فاقتربا من بعض وجمعتهما صداقة قوية، تحولت لحب حقيقي في مسرحية "مطرب العواطف"، وانتهت هذه القصة بزواجهما عام 1966 واستمرت حتى وفاة "حسن مصطفى".

اقرئي أيضًا : بالصور.. تامر حسني يتألق في حفل الجامعة الكندية بالقاهرة  

حسين فهمي ولقاء سويدان
الارتباط العاطفي بين الفنان "حسين فهمي" والفنانة "لقاء سويدان"، بدأ أيضًا على خشبة المسرح، وذلك عندما التقيا في مسرحية "أهلاً يا بكوات"، وتطورت فيما بعد إلى أن قررا الزواج أثناء عملهما في مسرحية "زكي في الوزارة"، وظلت قصة حبهما تدرس إلى أن وقع الطلاق بينهما بعد 5 سنوات.

اقرئي أيضًا : الطبيب الألماني المعالج للكينج يحذره من الوقوف على خشبة المسرح   

هبة مجدي ومحمد محسن
انضم، كذلك، الثنائي "هبة مجدي" و"محمد محسن"، إلى قائمة الفنانين الذين وقعوا في الحب على خشبة المسرح، وتحولوا في أذهان الجمهور إلى قصة تشبه قصص حب روميو وجوليت وقيس وليلى، بعدما أعلنا خطبتهما أمام جماهير مسرحية "ألف ليلة وليلة"، وتوجت هذه القصة بالزواج وينتظران حاليًا مولودًا جديدًا.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ابنة طلعت زكريا تشعل فيس بوك بجلسة تصوير جديد فهل تشبه والدها ؟  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب