"الميكروبليدينج"..الحل الأمثل لعلاج تساقط الشعر والفراغات المزعجة

عُرف الميكروبليدينج كعلاج حديث لملء الفراغات التي تظهر بين شعيرات الحواجب، ووجدت هذه الطريقة رواجاً كبيراً، لأنها تمنح الحاجبين مظهراً طبيعياً، على عكس الوشم الدائم أو الحنة أو حتى طرق الماكياج التقليدية التي تمنحكِ إطلالة اصطناعية بعض الشيء، حتى مع استخدام علامات تجارية شهيرة.

والجديد أن الميكروبليدينج أصبح علاجاً لتساقط الشعر الذي يتسبب في ظهور فراغات في مقدمة الرأس، لاسيما وأن هناك دراسة حديثة أثبتت أن 40% ممن يعانون من تساقط الشعر وظهور الفراغات هم من النساء.

اقرئي أيضًا : تجربة كورية صادمة.. تضمن لكِ مكياجًا ثابتًا لـ10 ساعات  

وتعد هذه الطريقة أكثر عملية من طرق علاج تساقط الشعر التقليدية، سواء التي تعتمد على مواد طبيعية، أو حتى على عقاقير متخصصة، لأن هذه العلاجات نتائجها غير مضمونة كما أنها تتطلب وقتاً طويلاً نسبياً، فضلاً عن التكاليف الباهظة التي تتكبدينها دون ضمانات.
وأكد المتخصصون أن طريقة الميكروبليدينج قادرة بالفعل على ملء الفراغات بشعيرات بديلة، خاصة في منطقة خط الشعر (المقدمة)، ولكن هذه التقنية لا تصلح في كل حالات تساقط الشعر، حيث إنها تأتي بنتيجة فعالة في حالة ظهور مجرد فراغات، أما حالات الصلع فتحتاج زرع شعر وليست الميكروبليدينج فقط.

اقرئي أيضًا : بعيداً عن تكلفة الصالونات..نصائح لتطبيق مكياج زفافكِ بنفسكِ  

ومن مزايا تقنية الميكروبليدينج أنها تعطي نتيجة تبدو طبيعية، وكأنه شعر طبيعي، كما أنها طريقة آمنة ليست لها أثار جانبية تضر بفروة الرأس لاحقاً.

وعلى جانب آخر، الميكروبليدينج يملأ الفراغات بلون مناسب للون الشعر كما أنه مناسب للون البشرة حتى يبدو طبيعياً.

أما بالنسبة لإجراء الميكروبليدينج فالأمر لا يتطلب وقتاً طويلاً ويمكنكِ ممارسة حياتكِ بشكل طبيعي، فقط عليكِ اتباع تعليمات غسيل الشعر؛ حتى لا يتأثر اللون ويظل كما هو، وبعد ذلك يمكنكِ العودة لكل عاداتكِ السابقة، سواء السباحة أو التصفيف أو أي نشاط تفضلينه، فهذا العلاج لا يتأثر بتلك الممارسات، كما أنه يبقى بنفس جودته لمدة 18 شهراً ثم يمكنكِ تجديده مرة أخرى.

اقرئي أيضًا : الآيلاينر المضئ..أحدث صيحة قدمها "انستغرام" في 2017  

 

شاهدي أيضًا :

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي