MBC تؤجل الموسم الخامس من "أرابز غوت تالنت" بسبب وفاة شقيق نجوى كرم

قررت مجموعة قنوات MBC تأجيل عرض أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب Arabs got talent، وذلك لوفاة شقيق الفنانة اللبنانية نجوى كرم عضو لجنة تحكيم البرنامج، حيث كان من المفترض أن يتم عرض أولى حلقات البرنامج يوم السبت المقبل، ولكن تم تأجيلها لمدة أسبوع حفاظاً على مشاعر نجوى كرم التي فقدت شقيقها.

وأعلن على جابر، عضو لجنة تحكيم البرنامج ومدير عام قنوات "MBC مصر"، تأجيل عرض الحلقة الأولى، لتذاع السبت 11 مارس بدلاً من السبت 4 مارس، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث قال في تغريدة له "لقد تم تأجيل عرض الحلقة الاولى من برنامج ArabsGotTalent الى الأسبوع القادم و ذلك احتراما لشعور العزيزة نجوى كرم و عائلتها. رحم الله فقيدهم".

وكانت نجوى كرم قد فقدت شقيقها "نيكولا" أول أمس الثلاثاء، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، حيث دخلت نجوى كرم في حالة حداد على شقيقها وأصيبت بحالة حزن كبيرة.

جدير بالذكر أن برنامج Arabs got talent يشهد في موسمه الخامس غياب عضو لجنة التحكيم ناصر القصبي بعدما أعتذر عن المشاركة هذا الموسم، لتقتصر لجنة التحكيم على الأعضاء علي جابر ونجوى كرم وأحمد حلمي.

 

اقرئي أيضًا :

حبس فنان مصري 5 سنوات لإذاعة أخبار كاذبة .. فمن هو ؟  

بالفيديو ..شيرين تعتذر لإليسا عن إساءتها لها  

بالصور...أديل تفسد حميتها الغذائية وتظهر بوزن زائد لأول مرة على المسرح  

بالصور...تعرفي على الفتاة التي تسببت في انفصال أورلاندو بلوم عن كيتي بيري  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون