طريقة وضع البلاشر بحرفية عالية

أسهل وأسرع طريقة للحصول على بشرة جميلة أو لوضع البلاشر بهدف توريد الخدود،  هي أن تبتسمي وتضعي البلاشر على الجزء البارز من الخدّين مع سحبه نحو الصدغين.

 

- إذا كنت تريدين تصحيح وجهك، استخدمي نوعين من البلاشر:

1- الأوّل بدرجات اللون البنّي كالبيج الطبيعي للبشرة الفاتحة، والبيج الداكن للبشرة البرونزية، والبنّي للبشرة المختلطة والسوداء، وذلك بهدف وضع الظلال وبالتالي تحديد معالم الوجه.

2- الثاني بدرجات اللون الوردي أو البرتقالي، لإضفاء البريق على البشرة، وهو ما لا يمكن تحقيقه باستخدام البلاشر البنّي لوحده.

 

إقرئي أيضاً: كيفية اختيار البلاشر المناسب للون البشرة

 

- من أجل تخفيف استدارة الخدّين، اسحبي خدّيك باتّجاه الداخل وضعي البلاشر بتركيبة البودرة بلون ضارب إلى البنّي على المنطقة المجوّفة والفكّ، مع مزجه نحو العنق لنحت معالم الوجه. ثمّ ضعي لمسة بسيطة من البلاشر بتركيبة كريمية بلون ضارب إلى الوردي أو البرتقالي على الجزء العلوي من تفّاحتَي الخدّين، مع سحبه نحو الصدغين، لالتقاط الضوء والحصول على بشرة جميلة.

 

إقرئي أيضاً: كيفيّة استخدام البودرة البرونزيّة

 

- من أجل تقليص الوجه الطويل جدّاً، ضعي لمسة من البلاشر الضارب إلى اللون البنّي أفقيّاً، على عظمة تفّاحتَيّ الخدّين، مع البدء بفتحتَيّ الأنف حتّى الأذنين. امزجي بعد ذلك البلاشر بالإصبع للحفاظ على مظهر الظلّ الطبيعي. وزّعي أيضاً هذا البلاشر على الجزء العلوي من الجبهة على مستوى جذور الشعر، والذقن للحصول على الظلّ وإعادة تحديد شكل الوجه وجعله يبدو أقصر. بعدها، طبّقي قليلاً من البلاشر بلون ضارب إلى الوردي أو البرتقالي على تفّاحتَيّ الخدّين للحصول على بشرة رائعة.

 

- ضعي دائماً البلاشر من الأسفل إلى الأعلى. فوضعه من الأعلى نحو الأسفل يبرز خطوط التعبير في الوجه وبالتالي يجعلك تبدين أكبر سنّاً.

 

أضف تعليقا