هذا ما سيقوله برجه حين يريد أن ينفصل عنك

لا توجد طريقة أو جملة يمكنها ان تجعل الإنفصال مقبولاً.. الموقف بشع بكل تفاصيله. حتى ولو كانت المرأة تدرك بأن العلاقة تسير نحو الفشل أو انها انتهت فإن «فعل» الانفصال أسوأ ما يمكن ان تتعرض له.

 

انتهاء العلاقات من الاحداث المؤلمة، وهي تفرض تحديات عديدة على المرأة التي اما تخرج منها اقوى أو تحمل جروحها الى الابد. أحياناً توقع ما سيأتي قد يخفف من وقع الصدمة، صحيح أنه لن يجعل الألم اقل حدة لكنها على الاقل سينتزع عامل المفاجأة منها ما يجعلها أقل حدة الى حد ما.

 

فما الذي يقوله برجه حين يريد الانفصال عنك ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

«لا سئمت من البقاء في المنزل أو من الذهاب الى المكان نفسه، لم تعودي تريدين الخروج والإستمتاع».

الرجل الحمل من النوع الذي يدخل ويخرج بسرعة في العلاقات، يحب الملاحقة وحين تختفي متعتها فهو يبحث عن علاقة اخرى. رغم أن ما يقوله سيبدو لك كعتاب حبيب لحبيبته لكنه ليس كذلك فهو يبلغك بان العلاقة باتت مملة بالنسبة اليه ويريد ما يثير حماسه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

«كلا.. لا أريد ذلك.. لن اقوم بذلك ».

الرجل الثور عادة لا يبادر الى إنهاء العلاقة لكونه من النوع الذي يلتزم ويأخذ العلاقة بجدية بالغة. لكن حين يبادر فهو سيصبح في قمة العناد ولن يساوم على شيء وكل طلب لك سيقابل بالرفض.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

«لنبقى أصدقاء»

  الجوزاء يعرف بأنه يحتاج للإنفصال عنك لكنه لا يريد ذلك لذلك فهو يحاول إطالة العلاقة. لكن الوضع سيختلف، لن يكون على حاله وسيختفي ولاحقاً ستنتهي. لكن بعد مدة سيتصل بك وسيحاول ان يتواصل معك.. كصديقة.  هذه هي طبيعة الجوزاء لذلك حين يقرر الانفصال قومي بإغلاق كل الابواب بوجهه كي يتركك وشأنك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

«لا أريد أن اتسبب لك بأذى».

السرطان عاطفي جداً وخلال الانفصال ورغم كونه المبادر فسيبكي حتى ولو لم تقومي انت بالبكاء. حين يقرر الإنفصال السرطان عادة فهي تكون عادة خطوة إستباقية لانك يدرك بانه سيتعرض للهجران. وهو بطبيعة الحال يفضل ان يكون الطرف الذي يبادر لا ان يكون الطرف الذي يتعرض للهجران.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

«لقد التقيت باخرى وهي رائعة وتناسبني».

 معظم الاحيان الاسد مخلص، لكنه يصبح خائناً حين لا تقوم الشريكة بمنحه الاهتمام الذي يريده. حينها سينفصل عنها من دون ان يرف له جفن. الاسد متعجرف وعديم الاحساس لدرجة انه قد يعرض عليك اللقاء بها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

«ستخرجين من دون مكياج، هل تظنين بان هذه فكرة جيدة؟»

عادة الرجل العذراء يحتاج الى الكثير من الوقت للدخول في علاقة، والى أضعاف ذلك الوقت للخروج منها. لذلك فهو عادة يملك خطة دقيقة للغاية عن الالية التي سينفصل بها عنك. سيبدأ بالتفاصيل والانتقادات حتى يجعلك تكرهين نفسك، ثم سينتقل الى انتقاد ما هو اهم.. حتى يبلغك بان الامر لم يعد يناسبه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

«قمت باعداد لائحة بحسنات وسلبيات علاقتنا».

الرجل الميزان ليس عديم المشاعر لكنه لا يحب المواجهات لذلك فهو يسخر طاقته كلها من اجل الخروج بخطة مثالية تمكنه من الانفصال عنك من دون مواجهة. عادة هذه الخطة تتضمن الموازنة بين امرين وطبعاً ستميل الكفة لصالح السلبيات. وبطبيعة الحال سيملك شرحاً كافياً ووافياً ونظريات حول الاسباب التي جعلته ينفصل عنك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

«انت تكذبين».

العقرب من اكثر الابراج التي تشكك بالاخرين لذلك فهو حين يتهمك بالكذب فهو يبلغك بانك خارج دائرة الثقة كلياً ما يعني انه لم يعد هناك اي مكان لك في قلبه. لا اهمية لواقع انك لم تكذبي فهو حين يريد الانفصال سيجعلك تشككين بنفسك وبصدقك وستكرهين نفسك بشدة لدرجة ان الانفصال عنه سيبدو وكأنه نعمة حلت عليك من السماء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

«أفكر بالانتقال الى مكان اخر، ولا اريد أن اتركك معلقة خصوصاً وأن الامر سيكون صعباً».

صحيح انه من الابراج التي تتنقل بشكل دائم من مكان الى اخر لكنه احياناً يستعمل ذلك كحجة. هو من النوع الذي لا يمكنه ان يتعامل مع مبدأ الارتباط، حتى لو تزوج القوس فان حياته الزوجية لا تشبه اي حياة اخرى.. في الواقع زوجته تكون اقرب بزوجة عزباء لانها بالكاد تراه. لذلك فهو سيستعمل ما تعرفينه عنه، اي عشقه للتنقل كحجة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

«أكره ان اتحدث بالامر مجدداً لكن لا يمكنني ان اصدق بانك قمت بمغازلة/ النظر الى ذلك الرجل في الحفلة العام الفائت».

الرجل الجدي سيبدأ بنبش الماضي، كل خطأ صغير وكل هفوة خاصة بك تعود لسنوات مضت سيتحدث عنها. صحيح انه لم يواجهك حينها لكن ذلك لا يعني انه نسي. الجدي سيبدأ بالحديث عن اتفه الامور الى اكثرها اهمية. سيكون بحوزته لائحة طويلة تبرز كل عيب وكل تصرف خاطئ.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

«لو انتهت علاقتنا هل ستكونين بخير؟»

رغم ان مشاعر الدلو خلال الانفصال شبه معدومة لكنه لا يريد ان يكون الطرف السيء.لذلك فهو يحاول وضع اسسس الانفصال بشكل مبكر من خلال التصرفات السلبية العدوانية وطرح الفرضيات حول وضعك في حال تم الانفصال او إن لم يكتب للعلاقة النجاح. حين يقول ذلك اعتبري بانه يحاول تحذيرك مما هو قادم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

«لم اتمكن من نسيان حبيبتي السابقة ولا اظن ان استمرار العلاقة عادل بحقك وحقي».

رغم رغبة الحوت الشديدة بان يكون واضحاً ومباشراً لكنه لا يمكنه القيام بذلك. لذلك فهو بحاجة للخروج بعذر جيد حتى ولو كان كذبة. المشكلة ان اكاذيب الحوت نادراً ما تنطلي على الشريكة ما يجعل ألم الانفصال يتضاعف. الخبر الجيد هنا هو ان سيتخبط ولاشهر عديدة جداً بعد انفصاله عنك.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات