إطلالة الجمال الخاصة بفيكتوريا بيكهام على مسرح عرض خريف وشتاء 2017

البشرة المتألقة، مع لمسة لون حيادي. في موسمها الثاني حيث تعرض مجموعة ماكياج Victoria Beckham Estée Lauder، زينت بيكهام مسرح خريف وشتاء 2017 بإطلالة جمال أنيقة وراقية تركز على البشرة المتوهجة جداً.

 

بعد نجاح مجموعتها الأولى، أعادت بيكهام، في هذا الموسم، طرح تشكيلة من المنتجات الأكثر رواجاً، بما فيها Morning Aura Illuminating Creme و Highlighter بلون Modern Mercury و Eye Kajal Duo بلون Black Saffron/ Vanille.

 

الفاونديشن المستخدم في الإطلالة هو Morning Aura ممزوجاً مع Estée Lauder Double

Wear Light Stay-in-Place Makeup، أعطى لمسة نهائية ندية طبيعية على كامل الوجه. كما استخدمت منتجات مشوقة من مجموعة ثانية مرتقبة، فقد استخدمت بودرة الوجه المضغوطة skin-perfecting pressed powder  حيث الحاجة للحفاظ على توازن البشرة مع لمسات من هايلايتر بلون Modern Mercury على الأماكن البارزة من الوجه - أعلى عظمتي الخدين، جسر الأنف،  الزوايا الداخلية للعيون وقوس كيوبيد أعلى الشفاه. واستخدمت كمية إضافية من Morning Aura على عظمتي الخدين، ما أعطى البشرة تألقا وتلألؤاً شديداً.  

 

وقد تنوعت بقية الإطلالات بين مظهر العيون النيود الطبيعي والعيون المخططة برقة باستخدام Eye Kajal Duo باللون Vanille، ولمسة من الشادو الرمادي الذي أخذ أيضاً من المجموعة المرتقبة، والذي أعلنت بيكهام بأنه "لون الموضة". لقد استخدم الشادو الرمادي بحرية فوق الجفون بواسطة أطراف الأصابع مع تمديده إلى أبعد من الزاوية الخارجية للعين. استخدمت الماسكارا على جذور الرموش فقط لتضفي مزيداً من التحديد للعيون في كلا المظهرين. أحمر الشفاه الوردي الفاتح النيود- منتج قادم آخر- استكملت به الإطلالة مع تربيته على الشفاه لإضفاء لمسة نهائية غير مكتملة.

 

تتوفر مجموعة ماكياج Victoria Beckham Estée Lauder لدى جميع كاونترات إستي لودر في المنطقة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج