فندي وماكس مارا الأفضل، والحجاب يزين أسبوع ميلانو للموضة

قبل أيام افتتحت عاصمة الموضة ميلانو أسبوعها للملابس الجاهزة خريف وشتاء 2017 - 2018 بأربع من أشهر الماركات العالمية، كانت دار فندي Fendi وماكس مارا Max Mara الأبرز بينها.
في جولة سريعة جمعت لكِ “الجميلة” أجمل القطع وأهم الصيحات التي لفتتنا على منصات العروض؛ لتتعرفي عن كثب على مرادفات الأناقة الجديدة؛ لتنتقي منها الأقرب إلى ذوقك وستايلك.
الحجاب يغزو منصات عروض أسبوع ميلانو
ليس بالقصات المحتشمة وحدها نجحت أعرق دور الأزياء العالمية في مغازلة ذوق المرأة العربية، ولكن أيضا بالحجاب الذي أصبح يزين رؤوس العارضات.
فبخلاف العرض الرائع الذي قدمته الإندونيسية أنيسة حسيبوان في أسبوع نيويورك، وارتكز بالكامل على الحجاب، حرصت دار ألبرتا فيريتي ودار ماكس مارا على إدراج الحجاب ضمن مجموعاتهم؛ حيثُ اعتمرته عارضة واحدة في كلا العرضين؛ مما ينبئ بعهد جديد في عالم الموضة، سيولي فيه أشهر المصممين اهتماماً لملايين المحجبات اللاتي لم يجدن سابقاً ما يناسبهن ضمن أسابيع الموضة، حيثُ غزا التربان أولاً عروض الأعوام الماضية، ويصبح اليوم الحجاب النجم الذي زين عرضين من أهم عروض أسبوع ميلانو.
الفراء لازال القاسم المشترك في أغلب تصاميم فندي
فعلى الرغم من كونه العرض الأفضل حتى الآن الذي شاهدناه ضمن أسبوع ميلانو، إلا أن كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld لازال محتفظًا بالفراء كخامة أساسية ترتكز عليها دوماً عروض الدار الإيطالية الشهيرة، وإلى جانبه قدم تشكيلة مميزة من الفساتين الـ Midi المنقوشة.
الأزياء العملية كانت نجمة عرض ماكس مارا
حيثُ نجحت الدار الشهيرة في تقديم عرض خطف إليها الأنظار بتصاميمها العملية المريحة، والتي ستفي باحتياجات كل امرأة عاملة، تتطلع إلى تجديد إطلالاتها الرسمية في المكتب.
فدرجات الكاميل، الفراء الناعم، التنانير المخملية بقصتها المستقيمة والشقوق التي تزينها من الأمام، تفاصيل تقف خلف نجاح عرض ماكس مارا Max Mara.
غوتشي لم تقدم جديدًا
فلازالت الفساتين بقصة A Line تسيطر على معظم التصاميم، بالإضافة إلى النقشات المزدحمة، وبالرغم من ذلك لفتنا الفستان الوردي بأكتافه العالية وياقته على شكل حرف V، أيضًا الكاب الطويل المطبع بالورود كان من أجمل القطع التي تألقت به عارضات الدار العريقة هذا الموسم.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

عبايات رمادية لإطلالاتك الرسمية في 2017  

الفواكه الحمضية تفقدك 2 كيلو في 5 أيام  

الاعتناء بالقدمين في 4 خطوات فقط!  

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة