افضل مشروب للتنحيف.. تناوليه على معدة فارغة واحصلي على نتيجة مذهلة!

قد تعانين، مثل الكثير من النساء، من مشكلة الوزن الزائد. لكن ما لا تعرفينه هو أن يمكنك أن تضعي حداً لذلك من خلال قيامك بخطوات بسيطة واستخدامك مكونات طبيعية. لذا، ندعوك إلى أن تكتشفي سرّ هذه الوصفة التي يتعين عليك أن تطبقيها في الصباح لـ6 أيام فقط. والنتيجة... مذهلة.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لكي تخسري وزنك الزائد لوقت طويل، من الضروري أن تتبعي نظام حياة صحياً وأن تتناولي أطعمة متوازنة. كما من المهم جداً أن تمارسي التمارين الرياضية المعتدلة بانتظام وأن تنامي لعدد ساعات كافية وتبتعدي، قدر الإمكان، عن أسباب التوتر. ولتحصلي على نتيجة مثالية، ننصحك أيضاً بأن تطبقي وصفة شراب البقدونس والليمون.

 

شراب البقدونس والليمون

أضيفي هذا الشراب إلى روتينك اليومي الصحي ولن تشعري بالندم. فهو سيساعدك على أن تخسري وزنك الزائد بطريقة فعالة وذكية.

ولتصنعيه، حضّري هذه المكوّنات: 60 غ من أوراق البقدونس، عصير حبة من الليمون وكوب من الماء.

وبعد ذلك، ابدئي بتطبيق هذه الخطوات:

-إغسلي أوراق البقدونس وافرميها ثمّ أضيفيها إلى عصير الليمون والماء وحرّكي الخليط جيداً.

-إشربي الخلاصة  كل صباح وقبل أن تتناولي أيّ نوع من الطعام. لكن لا تفعلي ذلك لأكثر من 6 أيام.

-أما إذا أردت أن تكرّري تطبيق الوصفة، فمن الأفضل أن ترتاحي لمدة 10 أيام قبل أن تفعلي ذلك. لكن لا تتبعيها لأكثر من 3 إلى 4 مرات في السنة.

فوائد

البقدونس: لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية وهو غنيّ بالألياف والفيتامينات والمعادن والمغذيات. كما أنه يساهم في تعزيز جهاز مناعتك وتحسين عملية الهضم لديك والحدّ من مشكلات الجهاز الهضمي مثل الإمساك والانتفاخ. ويمنحك تناوله الشعور بالشبع ويمنعك من تناول الطعام خلال الفترة الفاصلة بين الوجبات الأساسية ويخلّص جسمك من السموم. ويحتوي البقدونس على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تحارب إنتاج وتخزين الدهون.

الليمون: يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C. لذا، فهو يحفّز عملية إفراز النورادرينالين أو الهرمون المسؤول عن تخليص خلاياك من الدهون. كما أن تناوله يحدّ من شعورك بالجوع. وهو غنيّ بمضادات الأكسدة وخصوصاً البكتين الذي يحسن عملية الهضم لديك وينظم شهيتك.  

 

تحذير!

لا تتناولي البقدونس في حالة الحمل أو الإرضاع أو في حال كنت تتناولين أدوية مضادة لتخثر الدم. واستشيري طبيبتك إذا كنت مصابة بأي نوع من الالتهابات أو بمرض كلوي.

كذلك تجنبي استهلاك الليمون إذا كنت تعانين من قرحة المعدة ومن اضطرابات كلوية أو بولية أو من الحساسية تجاه الحمضيات. ولا تنظّفي أسنانك مباشرة بعد تناولك عصير الليمون. ومن الأفضل أن تشربيه بواسطة قشة لتمنعي احتكاكه المباشر بأسنانك.

 

اقرئي أيضاً

 
شراب الأناناس والموز لإزالة السموم وفقدان الوزن
 
شراب المشاهير للتنحيف

شراب سحري لتذويب الكرش

 

 

    

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة