حرق دهون البطن في 12 يوماً بحيلة كيس الثلج

ليس من السهل أن تتخلصي من الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من جسمك ولا سيما في منطقة بطنك. فأنت تلجئين، لهذه الغاية، إلى تطبيق حميات غذائية قاسية أو إلى ممارسة تمارين رياضية متعبة. لكّنك لا تعلمين أنّ بعض الحيل الغريبة والبسيطة والتي يمكنك أن تطبقيها في منزلك قد تساعدك على ذلك أيضاً. إذاً، جرّبي الآن حيلة كيس الثلج. وإليك المزيد.  

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

حيلة كيس الثلج لإذابة الدهون

إذا أردت أن تتخلصي فعلاً من دهون بطنك المزعجة من دون أن تبذلي الكثير من الجهود ومن دون أن تحرمي نفسك من تناول الطعام، ننصحك بأن تعرّضي هذه المنطقة لدرجة حرارة منخفضة. فهذا يساعد، بحسب الخبراء، على حرق تلك الدهون بنسبة 300%. لكن، عليك، في المقابل، أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً غير قاس وأن تمارسي تمارين رياضية خفيفة.

وفي هذه الحالة، ننصحك بأن تطبّقي حيلة كيس الثلج من خلال قيامك بهذه الخطوات:

-غلّفي كيساً يحتوي على الثلج بقطعة من القماش الرقيق وضعيه على منطقة تجمّع الدهون.

-أتركي الكيس على بطنك مثلاً لمدة 30 إلى 60 دقيقة. فهو يعمل على تبريد جلدك ويسهّل تحوّل الدهون البيضاء إلى دهون بنيّة، أيّ يجعلها قابلة للاستجابة لعلمية الأيض.

-كرّري تطبيق هذه الحيلة مرة يومياً لمدة 12 يوماً وستحصلين على أفضل النتائج، أي بطن مسطح وخال من الدهون.

-إنتبهي! قد تظهر على جلدك، عند تطبيقك هذه هذه الحيلة، أعراض مثل الاحمرار والألم والشعور بالتخدّر. ولكي تتجنبي ذلك، لا تضعي الكيس بشكل متواصل على بطنك، بل إنزعيه لبضع دقائق قبل أن تعيدي تطبيقه مجدداً.

أما إذا لم تتمكّني من منع حدوث هذه الأعراض، فلا تضعي على بطنك الماء الدافئ ولا تدلكيها، بل قومي فقط بتغطيتها بقماش رقيق. 

كذلك لا تطبقي هذه الحيلة إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من ضعف الدورة الدموية أو من داء السكّري أو في حال كنت تتناولين أدوية تعمل على إبطاء نبض القلب. فهي تعتبر، في هذه الحالات، خطرة جداً.

 


اقرئي أيضاً

هذا ما يحدث لدهون البطن عندما تتناولين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند!

مشروب ليلي لخسارة الوزن وإزالة دهون البطن

رجيم للتخلص من السيلوليت في البطن والارداف

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة