بالفيديو: مفاجآت خزانة الممثلة كاثرين زيتا جونز

لطالما نتسأل عن محتويات خزانة الفنانات والتي تكفيهن لجميع المناسبات ولأيامهن العادية، خاصة أولئك النجمات اللواتي يتمعتن بشهرة عالمية واسعة. كاثرين زيتا جونز واحدة من أشهر ممثلات هوليوود بأدوراها وجمالها، وقد كشفت مؤخراً عما تحتويه خزانتها، فما هي توقعاتك؟

كان الفيديو الذي نشرته كاثرين صادماً، فهي لا تملك خزانة اعتيادية، بل هي أشبه بمتاهة كبيرة مؤلفة من ممرات تمتلئ بالرفوف والأدرج، تتنقل الكاميرا بين زقاق الخزانة لتكشف عن كميات كبيرة من الأحذية والحقائب من شانيل وهاريمز، الأحذية أغلبها باللونين الأسود والبيج مع توافر أحذية ملونة بالطبع، خياراتها للحقائب أوسع مع ألوان الفوشيا والأحمر والذهبي والعسلي.

تحتوي خزانتها على كمية كبيرة من المعاطف والفساتين بلون أسود، قد تكسر روتينها بالأوشحة المعلقة على أحد جدران الخزانة، تتميز هذه الأوشحة بطبعاتها المنوعة وألوانها القوية والفرحة.

عدا عن اللون الأسود نجد أن ملابس كاثرين الأخرى تتميز بلونها الأبيض إلى جانب القطع الملونة بالطبع ، بدا أنها من محبات الإكسسوارات كذلك إذ نجدها موزعة هنا وهناك.

كاثرين زيتا جونزهي ممثلة بريطانية حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم شيكاغو، مثلت في العديد من الأفلام منها أوشن 12 وذا ترمينال و شيكاغو و آثار جانبية.

شاهدي فيديو خزانة كاثرين واستمتعي بمقتنياتها من الأزياء:

 

 

 

اقرئي أيضاً

 

أكسسوارات رائعة من خزانة المدوّنة آسيا

خزانة ملابس وعد بين مؤيدين ومعارضين

هذا ما تكشفه خزانة ملابسك عنك؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب