شهيرة تعترف: لست محجبة ومحمود ياسين رفض الزواج من هذه الفنانة

 حلت الفنانه المعتزلة "شهيرة " ضيفة على الإعلامية "راغدة شلهوب" في حلقة جديدة من برنامج "فحص شامل" اذيعت امس على شاشة تلفزيون الحياة.

"شهيرة " رفضت خلال الحلقة الافصاح عن عمرها الحقيقي وأكدت أنها تقوم بعمل فحوصات شاملة كل سنة ونص تقريبا .

وحول اعتزالها أكدت أن زوجها لم يكن له أي دخل في قرارها كما زعم الكثيرين أو ارتدائها الحجاب وتفرغها لتربية الأولاد.

 وذكرت أنها فاجأت زوجها بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب مشيرة إلى  أنه لم يعترض ولكنه حذرها من اتخاذ القرار دون أن تكون متأكدة منه.

وقالت شهيرة إنها لم تقدم القبلة على الشاشة طوال تاريخها السينمائي سوى مرة واحدة مع زوجها الفنان محمود ياسين، مشيرة إلى أنها لم تكررها مرة أخرى. واضافت أنها كانت متفهمة المشاهد الساخنة التي كان يقدمها زوجها ولم تغضب منه.

شهيرة قالت إنها  بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بدأت في إعطاء دروس للنساء حول الدين والالتزام والحشمة والحجاب، لافتة إلى أن الكثير من الفتيات ارتدين الحجاب بعد حضور دروسها.

وأوضحت شهيرة أنها ارتدت الحجاب منذ نحو 20 سنة، مشددة على أنّ الاحتشام هو الأساس وليس غطاء الرأس الذي اختلف حوله الكثير من العلماء.

 وعلقت الإعلامية راغدة شلهوب " ما تضعينه فوق رأسك ليس حجاب "فردت شهيرة "أنا عارفه إن ده مش حجاب ده احتشام".

ورداً على سؤال راغدة هل تخافين من الكبر ردت شهيرة :لا اخاف لان كل ما بكبر بحلو

وحول ما إذ كان الفنان محمود ياسين كان لديه النية في الزواج عليها، ردّت شهيرة قائلة إن زوجها عاقل ومتزن ولم يخنها مؤكدة أنه  تعرض لمطاردات عاطفية لكنه لم يستجب لها وحافظ على بيته.

 

اقرئي أيضًا:  بسبب تامر حسني المخرج محمد سامي يعتدي على صحافية مصرية

 

وتابعت :محمود رفض الزواج من ممثلة وقال لي" ضفرك برقبتها" لأنه هو عينه مش فارغة وعاقل جدا ولولا عقله كان البيت راح.

 وقالت شهيرة إن محمود ياسين يتمتع بصحة جيدة وليس مصابا بمرض الزهايمر، موضحة أن إصابته بتصلب في شرايين القلب قبل فترة أثرت عليه إلى حد ما لكن حالته الصحية مستقرة حالياً.

 

اقرئي أيضًا: الفنان الشعبي المصري ابو الليف يعترف بقتل طفل

 

 وعن الشائعات  التي انطلقت اخيرا عن وفاته قالت "انا عارفه مين اللي طلعها"، نافية  اعتزال محمود ياسين التمثيل موضحة أن سبب عدم ظهوره في أعمال فنية في الفترة الأخيرة يرجع إلى عدم وجود سيناريو جيد يليق بتاريخه الفني.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب