حقيقة إصابة شادية بـ "الزهايمر"

ترددت كثيراً في الفترة الأخيرة، تقارير وأخبار تداولها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تؤكد إصابة الفنانة الكبيرة شادية بـالزهايمر، وهو الأمر الذي نفته تماماً السيدة آمال، مدير منزل الفنانة شادية.

وأكدت مديرة المنزل لوسائل إعلامية، أن الفنانة شادية تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي مرض؛ موضحة حقيقة إصابتها بالزهايمر؛ حيث قالت إنها بدأت تنسى بعض الأشخاص؛ مؤكدة في الوقت نفسه أن هذا لا يعني أنها مصابة بالزهايمر؛ بل هي مجرد «توهة» بسيطة تحدث لأي شخص.

كما أوضحت أن الفنانة الكبيرة شادية، انتقلت مؤخراً من منزلها؛ لتعيش في منزل «شاكر» الابن الأكبر لشقيقتها؛ مؤكدة أنه يتولى رعايتها منذ فترة طويلة، ويهتم بوضعها الصحي؛ حتى تظل بصحة جيدة دائماً.
اعتزلت شادية التمثيل وهي في الخمسين من عمرها وهي في عز مجدها؛ مؤكدة أنها لن تنتظر حتى تظهر التجاعيد على وجهها لتنحصر عنها الأضواء، ويقارنها الجمهور بالفتاة الشابة التي كانوا يرونها سابقاً؛ مؤكدة أيضاً أنها تحب أن يحتفظ الجمهور بصورتها الجميلة في مخيلتهم.

ارتدت شادية الحجاب بعد ذلك، ولم تظهر للأضواء منذ ذلك الوقت، ولم يرها أحد مطلقاً، وخصصت وقتها بالكامل لرعاية الأطفال الأيتام؛ حيث لم ترزق الفنانة الكبيرة بأطفال، وكانت ترغب في أن تصبح أماً؛ لذلك قررت رعاية الأطفال الأيتام.

 

اقرئي أيضًا :

تعرف على الأزواج الخمسة الذين تزوجتهم سهير البابلي وآخرهم نجم شهير  

تعرف على أول تصريح لمحمد رمضان بعد خروجه من الجيش  

بالصور.. رولا سعد: أعيش قصة حب لا مثيل لها  

ناصر القصبي يكشف سر النخلة التي توفيت مع والده  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب