فساتين محجبات خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

ضمن عروض أسبوع الموضة بنيويورك لـ لأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، سجلت الفساتين المحتشمة حضوراً طاغياً الأمر الذي يصب في صالح المحجبات حيث سيحظين هذا العام بتنوع رائع من الموديلات، النقشات وحتى الألوان التي يمكنهن الأنتقاء من بينها ما يناسب شكل قوامهن وذوقهن الشخصي.
"الجميلة" تضع بين يديكِ باقة من أجمل التصاميم، ومن أبرزها الفساتين المنقوشة التي تروق للكثيرات، فلا يفوتك إلقاء نظرة على الفستان الموقع من دار ريبيكا تايلور Rebecca Taylor والذي تميز بأكمامه المزمومة حول المعصم وتنورته البليسيه، ويمكنك تزيينه بمعطف أبيض أو بإحدى درجات البيج، وللمساء يفضل معطف مخملي أسود.
وبنقشات الورود الكبيرة خطف أنظار حضور أسبوع نيويورك الفستان الأنيق الموقع بأسم ألتوزارا Altuzarra، أيضاً الفستان الناعم ذو الياقات الفرو من دار ريد فالنتينو Red Valentino.
وللسهرة والمناسبات العائلية يمكنك الإختيار بين فستان جيني بيكهام Jenny Packham الفضي وننصحك بتنسيقه مع كلتش أزرق وحذاء من نفس اللون، وفستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera المصمم بتوب ذهبي اللون وتنورة وردية.
ولإطلالة جذابة وغير تقليدية سيناسبك كثيراً فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano المزدان بالكامل بالغليتر ولا تترددي في تنسيقه مع كلتش أسود من دون تفاصيل حتى لا تربكي إطلالاتك، أيضاً الفستان الذي صادفناه في مجموعة راشيل زوي Rachel Zoe سيحقق لكِ نفس النتيجة فقط اذا ما أخترتي له الأكسسوار المناسب، فما رأيك بتنسيقه مع حقيبة كلتش سوداء أو ذهبية؟

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

اقرئي أيضًا : 

من كواليس عروض خريف شتاء 2017..تعرفي على أهم خطوط الجمال للموسم المقبل

أجمل إطلالات حفل الغرامي لعام 2017

أزياء خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

تسريحاتك ليوم الحب من وحي النجمات في حفل جوائز البافتا 2017

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات