فساتين سهرة لبنانية ستكرس أناقتك في ربيع 2017

ستظل إبداعات المصممين العرب تدهشنا مع بداية كل موسم جديد، فاليوم الأسماء العربية لاسيما اللبنانية باتت جزءاً لا يتجزأ من عروض الموضة في مختلف المواسم.
وبما أن الربيع قد أوشك على القدوم فكان لابد من أن نفتش لكِ عن جديد أشهر دور الأزياء اللبنانية سواء في عروض الكوتور الخياطة الراقية أو عروض الملابس الجاهزة ربيع وصيف 2017، أو حتى في المجموعات المخصصة للرحلات (ريزورت 2017).
نبدأ مع الفستان الفاخر المزدان بالستراس والخرز من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي تميز بتنورته التول الواسعة، أيضاً القطعة المقدمة من نفس الدار ضمن عروض ربيع وصيف 2017 للملابس الجاهزة، والتي أتت بتنورة مصممة بصيحة الكسرات الضيقة وياقة على شكل حرف V.
الفساتين المطرزة بالورود النافرة صيحة سجلت حضوراً كبيراً في عروض الخياطة الراقية ربيع 2017، والتي تابعناها خلال الأيام الماضية، وستجدينها في مجموعات جورج شقرا George Chakra، وطوني ورد Tony Ward.
لإطلالة ملوكية لا يفوتك إلقاء نظرة فاحصة على الفستان الرائع ذي التنورة المنفوشة والمكونة من طبقات متساوية الطول من دار كريكور جابوتيان KrikorJabotian، والذي ننصحك بتزيينه بحذاء وحقيبة كلتش باللون الذهبي البراق.
الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتي تناسب المحتشمات كان لها حصة لا بأس بها ضمن مختاراتنا لكِ، طالعيها بتوقيع دار رامي قاضي Rami Kadi، وزياد نكد ZiadNakad.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة