أنغام تعود للدراما عام 2018 بمسلسل جديد

تسعى الفنانة المصرية أنغام لإعادة تجربتها التمثيلية مرة أخرى، وبالتحديد في مجال الدراما، بعدما قدمت مسلسلها الأول "في غمضة عين" عام 2013 بمشاركة الفنانة داليا البحيري، وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا.
وعقدت أنغام عدة جلسات مع المؤلف أيمن سلامة ليقوم بكتابة مسلسل جديد لها خلال الفترة القادمة، حيث ستظهر خلال المسلسل الجديد كبطلة منفردة بعدما كانت التجربة الأولى بطولة مشتركة، حيث تحدثت أنغام مع المؤلف أيمن سلامة في القصة والخطوط العريضة التي تريدها في مسلسلها الجديد.

وسيظهر المسلسل للنور في رمضان 2018 وذلك لضيق الوقت، حيث يتبقى ثلاثة أشهر فقط على شهر رمضان، ولم تتعاقد أنغام مع أى منتج لإنتاج المسلسل، كما أن كتابة المسلسل ستسغرق وقت كبير، لذلك سيقوم المؤلف بكتابة المسلسل بعد شهر أو أكثر من الآن بعد إنتهائه من ارتباطاته الفنية.

على جانب أخر، تقدم أنغام اليوم الخميس 9 فبراير الجاري حفلًا غنائيا بقيادة المايسترو هاني فرحات بكايرو فيستيفال سيتي على مسرح الماريكي. كما تحيي أنغام حفلًا ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير يوم الخميس القادم 16 فبراير بالكويت، والمقام في دورته هذا العام بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وتستعد أنغام ضمن جولتها الغنائية بعدد من دول الخليجية لإحياء حفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة 24 فبراير، في الساعة التاسعة مساءًا، على مسرح المجاز بإمارة الشارقة، وتشاركها في الحفل المطربة السورية أصالة، ومن المقرر أن يقدما دويتو غنائي يجمعهما معًا خلال الحفل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب