مكياج ماريون كوتيار

الحسناء الفرنسيّة ماريون تحظى بشعبيّة كبيرة في فرنسا، وصعودها الى النجوميّة أحدث موجةً عارمةً في عالم الجمال. تتميّز طلتها بظلال عيون ذهبيّة دافئة، وأحمر شفاه بارد باللون الأحمر الذي أساسه الأزرق.

 

نقاط التميّز...

- تحظى ماريون ببشرة حليبيّة وورديّة بطبيعتها تشعّ بريقاً، وكريم الأساس الذي تضعه بالكاد يمكن اكتشافه.

- خدّا ماريون دافئان وورديّان ولا تستخدم لهما لوناً بارزاً جدّاً، مجرّد مسحة من اللون الوردي دون أن تبدو كأنّها وضعت البلاشر.

- عيناها واسعتان بطبيعتهما، وتليق بهما ألوان الشوكولاته.

- تحظى ماريون بشفاه مكتنزة بطبيعتها، تجعلها مصدر حسد.

 

إقرئي ايضا  مكياج عيون أنجلينا جولي

 

اليك أسرار الطلّة المميّزة:

البشرة

تحرص ماريون في ظهورها العلنيّ على تبنّي الطلة الدافئة والطبيعيّة. أيّاً كانت بشرتك، فإنّ الحصول على ماكياج مطابق للون البشرة يعني أنّك فزت بنصف معركة الجمال.

 

الخدّان

للحصول على هذه الطلّة الطبيعيّة، استخدمي بلاشر بلون الخوخ أو الوردي الفاتح، فهو لون شبه شفّاف يضيف لمسةً من اللون الخوخي على الخدّين، وهو مناسب لموضة الموسم الجديد، التي تتميّز بالألوان المحايدة.

 

العينان

يتم منح عيني ماريون، الواسعتين بطبيعتهما، تحديداً إضافيّاً باستخدام ألوان البنّي الضارب إلى الشوكولاته وظلال العيون بلون الموكا. ويمكن إيجاد مثل هذه الألوان الدافئة اللامعة في مجموعة ظلال العيون، والتي يمكن استخدامها لتحديد حواف العينين وإبراز عظمتي الحاجبين.

 

إقرئي ايضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

الرموش

أضيفي المزيد من التحديد عن طريق عقص الرموش ووضع بضع طبقات من الماسكارا،  التي تتميّز بتركيبة  تفصّل وتطيل الرموش دون أن تؤدّي إلى تكتّلها. ضعي القليل من المحدّد الأسود أو البنّي على خط الرموش العليا. ثم ضعي ظلال عيون ذهبيّة لامعة على الجفون، واربتي بلطف البودرة على خط الرموش السفلى لإيجاد طلّة متناسقة.

 

الشفاه

من الممكن الحصول على طلّة شفاه ماريون كوتيار المكتنزة، فقط حدّدي الشفاه بمحدّد ناعم بلون غير ملحوظ، ثم املئيهما بغلوس بلون رقيق.

 

 

أضف تعليقا