الرفاهية في منزل كايلي جينر Kylie Jenner بـ"كاليفورنيا

كايلي جينر Kylie Jenner، هي عارضة أزياء وشخصيّة تلفزيونية أميركيّة، تسكن منزلاً في حيّ "ريتزي هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، والأخير مُسعّر بـ12 مليون دولار أمريكي. وكان شُيّد سنة 2015، وهو يضمّ 8 غرف نوم و11 حمّامًا.
لا تقتصر مكوّنات منزل كايلي جينر Kylie Jenner على الضروريات، بل تزخر هذه المساحة، التي يسيطر اللون الأبيض عليها بالكماليّات وتتصف بالرفاه، ويتقدّمها حمّام سباحة يشرف على المناظر الخلابة المحيطة بالملكيّة.
تشيع الألوان الفاتحة في "ديكورات" منزل جينر شعورًا بالراحة، لاسيما في مدخل المنزل، حيث يغطّي الـ"باركيه "المعدّ من الخشب الفاتح الأرضيّة. أمّا في الصالون، فيُظهر اختيار النجمة لقطع الأثاث وتوزيعها بطريقة مدروسة ذوقها الرفيع، إذ تتألّق هذه المساحة بديكورها الأنيق، ويتصدّرها موقدٌ، وتعلو الأخير لوحة محاطة بإطار خشب أنيق.
بدورها، تشرف غرفة الطعام البسيطة في تصميمها على الحديقة، وقوامها: طاولة خشب مستطيلة مزدانة بمجموعة من "الإكسسوارات"، وكراس منجدة بالقماش الأبيض.
ويتكرّر حضور اللون الأبيض في المطبخ الذي يحظى بمساحة رحبة.
إشارة إلى أن الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة لا يشذّ عن ذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف، إذ تحاكي هذه المساحة الحميمة جناحًا ملكيًّا تابعًا لأحد الفنادق الفخمة، وتنقسم إلى قسمين شبه منفصلين: الأول مخصّص للنوم ويحضن سريرًا مزدوجًا ووضع قبالة النافذة المطلة على الحديقة، فيما الثانية عبارة عن جلسة مستقلّة تضمّ أريكة ومقعدين. وللأناقة متسع في مساحة الحمّام الرئيس الفسيح، حيث يحلّ حوض الاستحمام المعدّ من الرخام الأبيض تحت النافذة، ويغطي الخشب الأبيض الخزائن. وللمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور