تعرف على إيرادات أفلام منتصف العام في السينما المصرية

استعادت السينما المصرية عافيتها بشكل كبير خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وذلك بعد طرح 6 أفلام خلال الموسم، وهي: «مولانا»، «القرد بيتكلم»، «آخر ديك في مصر»، «ياباني أصلي»، «القرموطي في أرض النار» و«فين قلبي»؛ حيث نجحت الأفلام الستة في تحقيق إيرادات بلغت 33 مليون جنيه.

حيث حققت الأفلام الستة في الأسبوع الأخير، إيرادات بلغت أكثر من 8 مليون جنيه؛ حيث احتل فيلم «مولانا» قمة القائمة، بإيرادات بلغت 12 مليون جنيه في 5 أسابيع عرض، والذي يقوم ببطولته عمرو سعد، وجاء وراءه فيلم «القرد بيتكلم»؛ محققًا إيرادات بلغت 5 مليون و706 ألف جنيه في أسبوعي عرض فقط، والذي يقوم ببطولته عمرو واكد، وأحمد الفيشاوي.

وفي المركز الثالث جاء فيلم «ياباني أصلي»، بطولة أحمد عيد؛ محققًا 4 مليون و752 ألف جنيه في أسبوعي عرض، ومن بعده فيلم «آخر ديك في مصر» بطولة محمد رمضان، بإيرادات بلغت 4 مليون و425 ألف جنيه في أسبوعي عرض، يليهم فيلم «القرموطي في أرض النار»؛ محققًا 4 مليون و231 ألف جنيه.

وفي المركز الأخير، جاء فيلم «فين قلبي»، الذي يعود به الفنان مصطفي قمر للسينما بعد غياب طويل؛ حيث حقق في ثلاثة أسابيع عرض، مليون و590 ألف جنيه.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون