5 نصائح من الخبراء لماكياج العروس

أفكار وأفكار تتصادم في مخيّلة العروس أثناء محاولتها اختيار الماكياج المناسب ليوم زفافها، بهذه النصائح الخمس من قبل خبراء التجميل ستصبح مهمّتك أسهل وستكون اختياراتكِ واثقة ومناسبة ومواكبة لعناوين الجمال التي رسمتها خطوط المبدعين في هذا المجال:

1.ينصح خبراء التجميل بأهميّة حجز جلسة ماكياج تجريبيّة مع الخبيرة التي ستشرف على ماكياج العروس في ليلة العمر، منعاً للنتائج الصادمة التي لا ترغبين بها ولعدم الشعور بالتوتّر أثناء تطبيق الماكياج يوم الزفاف.

2.من الضروريّ أن تطلعي الخبيرة على أجواء مكان الحفل إنْ كان سيتمّ في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق، كذلك على التوقيت إذا ما كان في النهار فقط أم سيمتدّ إلى اللّيل أم في المساء لحاجتكِ عندئذ إلى بعض التعديلات تجعله مناسباً أكثر للسهرة.

3.لأنّ إطلالة العروس لا تكون ناجحة إلّا بتوافق الماكياج، الشعر وقصّة ياقة الفستان، لا بدّ أن تطلعي خبيرة ماكياجكِ بكلّ هذه التفاصيل لتحقيق إطلالة مثاليّة. أمّا إذا كنتِ أنتِ من ستقوم بتطبيق الماكياج فعليكِ أن تكوني ملمّة بقواعد نجاح الإطلالة كاملة.

4.حاولي ألّا يكون ماكياجكِ قويّاً جدّاً حول العينين، الشفاه والوجنتين فتضيع ملامحكِ كلّها بين الألوان الكثيفة. اختاري إطلالة ناعمة وشفّافة يتمّ فيها التركيز إمّا على العينين أو الشفاه مع تقنيّات نحت سليمة لرسم الوجنتين بطريقة جذّابة تعزّز من جمال ماكياجكِ على البشرة ولا تنسي تشذيب الحواجب بطريقة عريضة وملئهما بشكل مثاليّ ومتناغم.

5.النصيحة الأخيرة، لا تحاولي تقليد صور النجمات والعارضات على أغلفة المجلّات، يمكنكِ اقتباس منها الأفكار الجديدة وتطبيق ما يتناسب منها مع شكل عينيكِ وشفتيكِ وملامح وجهكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس