علاجات فوريّة لتبييض بشرة العروس

الخلطات المنزليّة من أسرع الطرق لتبييض البشرة قبل موعد الزفاف، حيث يمكنكِ اختيار تركيبات غنيّة بمكوّنات لها قدرة عالية على التحكّم في تصبّغات البشرة ومنحها لوناً أكثر تجانساً وتألّقاً على كامل بشرة الوجه، الرقبة والجسم. إلى جانب هذه الخلطات، يوصى بأهميّة التقشير اللّطيف ووقايتها من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة التي تبطل مفعول الأقنعة وتسرّع من جفافها وتبقّعها.
بعيداً عن العلاجات الكيميائيّة، اخترنا لكِ هذه الأقنعة لتبييض بشرتكِ قبل يوم زفافكِ:

1.قناع البطاطس والنشاء
لا يحتوي هذا القناع على موادّ ومكوّنات محرّضة للبشرة، لذا يمكنكِ استخدامه مرّتين في اليوم ولمدّة أسبوع، ستحصلين على بشرة نقيّة، صافية وأكثر تجانساً. قومي ببرش نصف حبّة بطاطس وافرديها على كامل البشرة ثمّ انثري النشاء فوق القناع بكميّات سخيّة. بعد مرور حواليّ نصف ساعة يكون القناع قد بدأ يجفّ قليلاً، قومي بفركه برفق وبحركات دائريّة، ثمّ اغسلي وجهكِ.

2.قناع جوز الهند مع مسحوق اللّوز الطبيعيّ والعسل
نتائج ملحوظة ستحصلين عليها بعد تطبيقكِ لهذا القناع الغنيّ بالزيوت الطبيعيّة ومضادّات الأكسدة، يعمل على تنقية البشرة وإزالة طبقات الجلد الميت والكشف عن طبقات جيّدة أكثر صفاءً ونقاءً. يناسب ذوات البشرة الجافّة.

3.قناع الأفوكادو مع صفار البيض
اهرسي نصف حبّة من الأفوكادو مع صفار بيضة واحدة وقطرتين فقط من اللّيمون، وزّعي الخليط على كامل بشرتكِ واتركيه يجفّ تدريجيّاً ويمتصّ تلك المكوّنات الغنيّة في البيض والأفوكادو. بعد أن يجفّ تماماً اغسلي بالماء الفاتر ثمّ البارد وامسحي البشرة بقطنة من الحليب بعد كلّ الأقنعة المذكورة أعلاه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة