بالفيديو: حلا الترك تساند دنيا بطمة وتهاجم والدتها

بعد أيام قليلة من حصول السيدة منى السابر على حكم قضائي بضم حضانة أطفالها من محمد الترك وبخاصة ابنتها حلا، جاء الرد سريعا من محمد الذي نشر مقطعا عبر حسابه بموقع إنستقرام من كواليس الحلقة الأولى للموسم الثاني من برنامج "في بيتنا ضيف" مع فايز المالكي ، بدت فيه حلا منسجمة للغاية مع زوجة ابيها دنيا بطمة بل ودعمتها عندما هاجمت والدتها.

حلا استبقت عرض الحلقة بنشر صورة لها مع زوجة ابيها دنيا بطمة علقت عليها قائلة: انا وآنتي حبيبتي اليوم لا تنسون على قناة دبي برنامج في بيتنا ضيف مع المبدع فايز المالكي!!

واضافت حلا  بمقطع من الحلقة المثيرة للجدل أن دنيا كانت صديقتها قبل أن تتزوج والدها، وانها شعرت بالصدمة عندما عرفت أنه سيتزوجها، ولم تتوقع هذا الزواج، ولكنها شعرت بعد ذلك بشعور عجيب وخيال، وواصلت دنيا الكلام بأنها تكلمت مع حلا لأنهما بنفس شركة الانتاج وقدمتا حفلات فنية معا.

دنيا بجزء آخر من حلقة الأمس ردت على سؤال عن غضب والدة حلا الترك من هذا الانسجام بينها وبين ابنتها قائلة: لو تعرف حال ابنتها ووضعها وهل تأكل أو لا وما وضعها بالمدرسة أو تعرف أي شيء عن ابنتها وقتها سأهتم بإذا كانت تغضب أم لا، واعتبرت معركتها مع السيدة منى السابر  رغبة من الأخيرة في الحصول على الشهرة والمفاجأة أن حلا وصفت رد زوجة ابيها بـ"الصاروخ".

التعليقات كلها تجاهلت دنيا بطمة وطالبت حلا باحترام والدتها والعودة اليها لأنها ستبقى أمها مهما كان وضعها، بينما ستبقى دنيا بطمة زوجة أبيها مهما فعلت.

اقرئي أيضاً:

هل تمرّ هيفاء وهبي بأزمة مالية؟

بالصورة...الظهور الأول لفريدة إبنة مي كساب بعد شهر من ولادتها

هل تزوجت منة شلبي سرًّا من نجل منتج كبير؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب