موضة المونوكروم كيف تتأنقين بها من وحي مدونات الموضة؟

نجحت مجدداً موضة المونوكروم أو المزج بين الأبيض والأسود في الطلة الواحدة بحجز مكان لها ضمن توجهات موضة 2017 حيث أولى لها كبار المصممين العالميين اهتماماً خاصاً، والنتيجة قطع رائعة التقطتها أشهر مدونات الموضة حول العالم لينسقنها في إطلالاتهن في مختلف المناسبات.
شاهدي أجمل الإطلالات التي أحضرتها لك "الجميلة" من إنستقرام أشهر الفاشينيستات العربيات، والتي تألقن خلالها بصيحة المونوكروم، وأخبرينا برأيك حولها.
- نبدأ مع الفاشينيستا دانا والي والتي اختارت فستاناً أنيقاً بأكمام منسدلة من علامة بمبه Bambah ومزداناً بوردة بيضاء على الخصر، وزينت رقبتها بعقد بسيط.
- وعلى طريقة آية الفيصل يمكنك التأنق الربيع القادم بتنورة بيضاء مخرمة مع ثوب أسود بنصف أكمام، ولا يفوتك إكمال إطلالاتك بإكسسوارات ذهبية مثل حقيبة الكتف التي حملتها.
- ومن وحي أناقة دلال الدوب اعتمدي الكاب الأبيض مع البلوزة ذات الأكمام على شكل الجرس مع بنطال أسود بموديل رجالي كلاسيكي، ولا يفوتك تزيين هذه الطلة الأنثوية الراقية بعقد ضخم.
- الفيست الطويل صيحة لم تخلُ منها خزانة كل فاشينيستا هذا العام، فاختاريه باللون الأبيض، وطبقيه مع إطلالة سوداء بالكامل ابتداءً من السكارف وصولاً للحذاء على طريقة روبا زاي.
- الشنطة النيود والحذاء الذهبي سيكونان الإكسسوار المثالي لإكمال إطلالاتك بالفستان المونوكروم كما في إطلالة الفاشينيستا شهد الجملي.
- وفي حال كنتِ من صاحبات القوام على شكل مستطيل، فيمكنك اعتماد إطلالة فاطمة حسام، والتي حرصت خلالها على تزيين خصرها بحزام أسود عريض.
- السروال الأبيض عالي الخصر تأكدي من اعتماده مع القطعة التي تناسبه كما فعلت الفاشينيستا لينا الغوطي، والتي اختارت له ثوباً قصيراً Crop Top من الدانتيل.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام