إختاري وجهتك السياحية المفضلة لنكشف لكِ أسرارك!

الوجهة السياحية التي تفضلينها تكشف الكثير عن شخصيتك. جميع الوجهات السياحية يتم الترويج لها وفق صورة معينة، وطريقة تفسيرك لهذه الصورة تكشف أسرارك التي تخفينها أو لعلك لا تعرفينها. بطبيعة الحال ولان الوجهات السياحية حول العالم لا تعد ولا تحصى فسنعرض الاكثر شهرة وتفضيلاً.

 

لذلك إختاري وجهتك المفضلة وسنكشف لك خفايا شخصيتك.

 

الصورة رقم ١

باريس مدينة الرومانسية والحب تشبهك تماماً. أنت إمرأة رومانسية تحب الحب والحب يحبها. تحبين الأمور الجميلة في الحياة ولا تترددين قبل تدليل نفسك بالامور الفاخرة بين حين واخر. ذوقك رفيع ومنمق وتفضلين الهدوء والوقت الخاص. بالنسبة اليك ساعات من التجول في متاحف باريس والسير في أزقتها أجمل تجربة ممكنة. في المقابل قد تكونين مثل باريس تماماً، تعدين أكثر مما تقدمين، لذلك احرصي على تكون صادقة مع نفسك ومع الاخرين حول ما انت عليه بالضبط.

الصورة رقم ٢

لندن مدينة الضباب.. أنت من النوع الذي يحتاج الى الخروج من نمطه الروتيني بين حين وآخر. صخب الحياة في لندن لا يزعجك فهي تشدك اليها لانها تملك الغموض المحيط بها من كل حدب وصوب. تعشقين حياة الرقي لكنك في الوقت عينه تجدين صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرك. هناك لمحات واضحة أحياناً لكنها غير كافية للاخرين ليتمكنوا من التقرب فعلاً اليك، لانك سرعان ما تنغلقين على ذاتك مجدداً.

الصورة رقم ٣

دبي جوهرة الخليج. أنت من النوع الذي لا يحب إنهاك نفسه لذلك تفضلين الوجهات القريبة نسبياً. تحبين الحياة الفاخرة سواء كان بامكانك تحمل تكلفتها أم لا. أنت من النوع الذي حين يريد أن يقوم بأمر ما يميل الى المبالغة به، مثلاً تخططين لحفلة ما فإما تكون من النوع الذي سيتحدث عنه كل محيطك أو لا تقومين بها أصلاً. لكنك في المقابل من النوع الذي يصنع شيئاً من لا شيء.. تخططين وتنفذين .

الصورة رقم ٤

إيطاليا مدينة العراقة والتاريخ وكل ما هو جميل. أنت من النوع الذي ينجذب الى كل ما هو غير مناسب له.. سواء في الحب أو العمل أو الحياة الاجتماعية. الامر نفسه ينطبق على نظامك الغذائي فكل ما من شأنها ان يضر بصحتك تعانين من ضعف أزلي تجاهه. في المقابل تحبين الجمال، وهذا ما يضعك في مواقف لا تحسدين عليك.. لانك تحكمين على المكتوب من عنوانه.

الصورة رقم ٥

اليونان .. بلد الأساطير والجمال. أنت من النوع الذي يعيش وفق مبدأ الموازنة بين كل شيء. هناك وقت للمرح واخر للعمل، مساحة للإهتمام بالنفس واخر للانغماس في الملذات. رومانسية من زمن مختلف، الحب المعاصر لا يعجبك ويجعلك تشعرين بالارتباك.. لذلك حياتك العاطفية دائماً حافلة بالمتاعب.

الصورة رقم ٦

بالي جزيرة تعتبر جنة على الارض . أنت من النوع الذي يحتاج الى مساحته الخاصة والى إجازة من دون ضجيج الحياة التي تنهكك.رغم كونك من النوع الذي ما ينفك يتحمل كل ما تضعه الحياة في طريقه، لكنك وبشكل مفاجئ تشعرين بانه لم يعد بإمكانك الاحتمال. تودين لو تختفي أحيانا لبعض الوقت. مشكلتك هي انك تحاولين اكثر مما يجب، تحاولين ان ترتقي للمعايير و أن ترضي الجميع.

 

 

اقرئي أيضاً

 
اختاري مكياج العيون المفضل لديك واكتشفي خفايا شخصيتك
 
اختاري رموشك المستعارة وفقاً لشكل عينيك

اختاري اللون المفضل لديك.. لنكشف لك مدى قوة جاذبيتك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات