طريقة مكياج أنجلينا جولي

جمال ذو طابع أميركي ناتج عن خليط رائع بين والدة من أصول أوروبيّة ووالد أميركي، وقد اختيرت أنجلينا جولي، كإحدى أجمل النساء في العالم، لتصبح رمزاً ترغب العديد من النساء بالتشبّه به.

 

اليك أسرار مكياج جولي:

- نفّذي خطوات تجميل الوجه الأساسيّة، باستخدام المرطّب والكونسيلر وكريم الأساس.

- احصلي على الحواجب المقوّسة المشابهة لأسلوب أنجلينا جولي، عن طريق زيارة الأخصائيّة أو تنفيذها بنفسك باستخدام الأدوات المخصّصة للحواجب. يمكنك أيضاً استخدام جل للحواجب أو حتى سبراي الشعر لتشكيل حواجبك للأعلى. كما أنّه بإمكانك رسم حاجبيك عن طريق وضع لون أغمق بدرجة من لونك الطبيعي بواسطة القلم أو ظلال العيون.

 

إقرئي ايضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

- احصلي على النظرة السنوّرية عن طريق تحديد العين بآيلاينر أسود سائل، وارسمي خطّاً رفيعاً ابتداءً من داخل العين، على طول خط الرموش العلوي، وعند الوصول إلى الزاوية الخارجيّة للعين مدّي الخط للأعلى متجاوزةً حدود العين. احرصي على أن يكون الخط أرقّ مع الاتجّاه لخارج العين، بحيث يكون له طرف مدبّب.

- لإبراز العينين، أضيفي الرموش الإصطناعيّة، ضعي 3-4 رموش فرديّة على حافة خط الرموش.

- مرّري الماسكارا على الرموش السفليّة والعلويّة، فهذه الخطوة تساعد الرموش الزائفة على الامتزاج مع الرموش الحقيقيّة.

 

إقرئي أيضا  مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

- يتمّ إبراز وجه جولي المنحوت عن طريق تحديد عظمتي الخدّين، استخدمي بودرة أغمق بدرجة من لون بشرتك. وبواسطة فرشاة تحديد المعالم، مرّري البودرة تحت عظمتي الخدّين. والطريقة السهلة لفعل ذلك هيوضع البودرة على تجاويف الوجنتين.

- حدّدي شفتيك بلون محايد لأضافة الحجم، بإمكانك رسم الخط بمحاذاة الخط الخارجي للشفاه. ثم استخدمي أحمر شفاه بلون محايد بنفس لون محدّد الشفاه.

- إذا كانت شفتاك رقيقتين، فإنّ غلوس الشفاه الشفّاف يعطي الانطباع أنّهما أكثر امتلاء.

 

نصائح

- الآيلاينر السائل قد يكون أداة صعبة الاستخدام. خذي بعض الوقت للتمرّن على وضع الآيلاينر السائل وسرعان ما ستتقنين ذلك. استغلّي هذا الوقت أيضاً لرسم خطوط بالآيلاينر بسماكة مختلفة. جولي تحب الخط الرفيع، ولكن ما قد يبدو جميلاً عليها قد لا يبدو عليك كذلك، والعكس صحيح.

- العبرة من تبنّي أسلوب أنجيلينا هي إيجاد الطلّة التي تبدو جميلةً عليك، واستخدام روتين ماكياج النجمة كنقطة بداية فقط.

- لا تبدو كلّ الوجوه جميلةً بقوس الحواجب العالي. التزمي بشكل الحواجب الطبيعي لك لمعرفة ما يبدو جميلاً عليك. تغميق الحواجب خطوة سهلة لتعزيز حواجبك.

 

أضف تعليقا