اختبار الشخصية: إختاري صورة وسنخبرك أي نوع من الرجال تجذبين

سواء كانت العلاقة رومانسية أم أفلاطونية، كل شخص يجذب نوعية محددة من الأشخاص الى حياته إنطلاقاً من شخصيته وتصرفاتها. ما هو مؤكد اننا لا نتحكم بنوعية الأشخاص الذين ينجذبون الينا، فمعظم الاحيان لا يكونوا النوعية التي نود لو تنجذب الينا. لكن بين نوعية الأشخاص التي نجعلها تنجذب الينا والنوعية التي نود لو تنجذب الينا فرق شاسع.

 

لذلك إختاري الصورة التي تشعرين برابط ما معها، وسنخبرك أي نوع من الاشخاص تجذبين.

 

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

الصورة رقم ١

تجذبين الرجل الذي لا يحب الجلوس في المنزل بل يفضل إمضاء كل وقته في الطبيعة. هو من النوع الذي يحتاج الى فترة راحة من ضجيج الحياة المعاصرة ولا يجد راحته الا وسط الطبيعة. رجل يخطط دائماً لتحقيق النجاحات فهو يحب التحدي ولا يخاف منه وعادة يأخذ المجازفات. نوعان من الرجال ضمن هذه الخانة، النوع المتطرف الذي يدمن الادرينالين وعليه حياته رحلة دائما من المخاطر والنوع الثاني الاقل تطرفاً الذي يحب المجازفات والمخاطر وانما ضمن الحدود المعقولة.

الصورة رقم ٢

هو رجل يرى الحياة من منظور مختلف كلياً عن الآخرين، لا يكترث لا لمال أو مناصب أو مكانة إجتماعية أو مظاهر خارجية. كل ما يسعى اليه في الحياة هو تحويل أفكاره الى واقع وغالباً ما تكون هذه الافكار تتمحور حول الحياة الجميلة والسعادة. يعيش داخل عقله وخياله معظم الوقت، وهو يحتاج الى مساحته الخاصة.

الصورة رقم ٣

تجذبين الرجل الذي يحب المحادثات العميقة والذي يكون من النوع المثقف. يعرف كل شيء من التاريخ وحتى الفيزياء الكمية لكنه و رغم ذكائه الحاد لا يجد حرجاً في الاعتراف بانه لا يملك معرفة كافية في مجالات معينة لكنه غالباً ما يحاول تعلم كل ما يمكنه تعلمه . منطقي جداً وشخصيته تحليلية، عنيد احياناً وغير منمق إطلاقاً عند استخدام الكلمات.

الصورة رقم ٤

تجذبين الرجل الذي يملك قدرة كبيرة على التماهي مع الاخرين. حساس جداً ويمكنه ان يشعر بألم الاخرين حتى ولو لم يكشفوا له عما يشعرون به. هو الكتف الذي ستبكين عليه حين تحتاجين الى البكاء وفي حال جمعتك علاقة به ستكونين انت الأولوية بشكل دائم. مخلص جداً وصادق وفي الواقع يملك أجمل الشخصيات التي تتمناها اي إمرأة على هذا الكوكب. معه ستشعرين بالامان والراحة والسعادة والاهم من كل ذلك سيحترمك بشكل دائم.

الصورة رقم ٥

الرجل هذا هو صبي في هيئة رجل.. يمضي ساعات وهو يمارس هواياته المفضلة والتي عادة ما تكون التكنولوجيا وألعاب الفيديو. يحب المحادثات الطويلة ولكن حول الامور التي تثير إهتمامه فقط، أي امر لا يثير إهتمامه سيجعله يشعر بالملل. لكنه في المقابل يملك قلباً طيباً إذ ان الطفل البريء في داخله ما زال حياً ويملي عليه تصرفاته.

الصورة رقم ٦

رجل يملك الكثير من الشغف، دائماً يملك الحوافز لتحقيق المزيد ولا يتوقف قبل الوصول الى هدفه. بالنسبة اليه الكلمات لا تعني شيئاً، الافعال وحدها هي التي تتحدث. من النوع الذي سيكون مصدراً دائماً لتشجيعك بغض النظر عن حجم مخاوفك. سيحاول دفعك لاقصى الحدود فقط ليعرف الى أي مدى يمكنك الاحتمال. المشكلة مع هذه النوعية من الرجال تكمن في المعايير المرتفعة  وتشجيعه يمكنه ان يتحول الى مصدر للازعاج في مرحلة ما.

 

اقرئي أيضاً

 
اختاري الحذاء الذي يلفتك وستكتشفين خفايا شخصيتك!

اختاري لون أحمر الشفاه المفضّل لديك واكتشفي أسرار لا تعرفينها عنك

 
اختاري اصبعاً لتعرفي صفات فارس احلامك!

.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات