اتفاق تامر حسني ومحمد سامي على ياسمين عبد العزيز

لم يكن يتوقع المنتج تامر مرسي أن مشروعه الذي يراهن عليه هذا العام في تحقيق النجاح الذي يلفت له الأنظار ولأعمال شركته التي يمتلكها "سنرجي"، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، وتوقف المشروع بعد عدد من الجلسات التحضيرية له، وهو مسلسل "على رأي المثل" الذي كان من المفترض أن يجمع بين الفنان تامر حسني والفنانة ياسمين عبدالعزيز.

واستغرب البعض لفشل المشروع متسائلين عن السبب في ذلك، دون وجود إجابات تذكر لذلك، والتستر على الأزمة بالكامل بعدما انسحب تامر حسني وترك ياسمين عبدالعزيز بمفردها في المسلسل.

وأكد مصدر من داخل المسلسل أن هذا العمل كان من بين الأعمال "المنحوسة"؛ حيث إنه واجه أزمات كثيرة كان أهمها انسحاب المخرج خالد جلال من كتابته، وبعده أيمن بهجت قمر من كتابته المسلسل أيضاً بعد الشروع فيه، ثم الاستعانة بأشخاص آخرين لكتابته.

وأوضح المصدر أن السبب الرئيسي في فشل المشروع هي أزمات ياسمين عبدالعزيز المستمرة مع المخرج محمد سامي، والتي لم يستطع المنتج تامر مرسي احتواءها.

وأضاف المصدر أن ياسمين كشفت عن تخوفها الشديد لتامر مرسي من تكتل تامر حسني ومحمد سامي عليها، خاصة وأنهما أصدقاء للغاية وهي لم تعمل معهما من قبل، كما أن محمد سامي سيكون حريصاً على أن يجعل تامر حسني متفوقاً سواء في مشاهده أو ظهوره بالمسلسل.

وتابع المصدر أن تامر حسني شعر بذلك، ففضل أن ينسحب من المسلسل بشكل كامل، وأن يترك الأمر برمته لياسمين عبدالعزيز.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون