تريدين فهم عقلية برجه؟ الأسرار هنا

كل برج يملك شخصيته وافكاره الخاصة التي يترجمها من خلال نمط حياته وتصرفاته.. وعليه ما يبدو منطقياً وواضحاً للبعض، غير واضح على الاطلاق للاخرين.

غالبية المشاكل بين العشاق والمتزوجين تنبع من واقع عدم القدرة على فهم عقلية الاخر. الابراج ستكشف لك كل الاسرار وبالتالي تساعدك على فهمه بشكل افضل.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عقلية الرجل تتمحور حول مبدأ واحد.. الركض قبل الحبو . لا يتردد قبل مواجهة العالم بمفرده وهو عنيد جداً ولا شيء يمكنه ان يجعله يتريث. ثقته بنفسه كبيرة جداً ولا يكترث على الإطلاق لما يظنه المحيط به. لمن لا يعرفه جيداً الحمل مغرور ومتسلط لكنه في الواقع يملك قلباً من ذهب وهو يقدر كثيراً من يحب. أحلامه دائماً كبيرة وهو مستعد للتخلي عن كل شيء من اجل تحقيقها واي شخص يشكل عقبة بالنسبة اليه سيتخلى عنه ولن ينظر خلفه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور قد يبدو عنيداً جداً ولا يساوم ولا يتنازل لكن الامر بالنسبة اليه هو انه لا داع لاعادة النظر بالامور أو التفكير باقتراحات غيره طالما يعرف تماماً كيف ينجز لامور. يملك أخلاقيات عمل عالية جداً وهو يحب ان يدلل نفسه بكل ما هو فاخر. الاخلاص والصدق  من الامور الهامة جداً بالنسبة للثور لذلك من الاهمية بمكان عدم تخييب امله. لا ينفتح على الاخرين بسرعة لذلك ان ادخلك ضمن دائرة ثقته فانت محظوظة جداً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يملك شخصيتين ما يجعل فهمه مهمة صعبة. واحدة من هذه الشخصيات تحب المرح والتعرف على اصدقاء جدد والتواصل مع المعارف القديمة والعيش والاستمتاع بالحياة. في المقابل يمكنه ان يظهر شخصية اخرى تشعر بالملل بسرعة من الاخرين ما يجعلهم يرتبكون من نوعية العلاقة التي تجمعهم به. عادة حين يقرر الجوزاء اعتماد الشخصية الثانية فهو غير مستعد للوقوف الى جانب من يحتاج اليه حتى ولو كانوا اقرب المقربين اليه وعليه يفتقد التعاطف معهم كلياً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يصعب فهم عقلية السرطان وذلك بسبب الحواجز التي يضعها لحماية نفسه. خلف ذلك القناع البارد شخصية رجل يحب المرح والحياة. السرطان قد يبدو جديا احياناً ثم وحين تظنين بانه بات يثق بك وبات اكثر انفتاحاً على مشاركة مشاعره وما يفكر به يعود الى حالته الاولى مجدداً وذلك لانه يشعر بالضعف حين يتخلى عن دفاعاته. البعض يعتبر السرطان بانه من النوع الحساس جداً والذي يتعلق اكثر مما يجب لكن في الواقع كل ما يريده هو ان يحب الاخرين وان يتم منحه الحب نفسه. السرطان يمكنه وبسهولة رصد المنافقين لذلك فهو لا يحيط نفسه سوى بالصادقين. احيانا لا يمكنه رؤية الامور على ما هي عليه وذلك لانه ينظر للحياة من منظور عاطفي بحت.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الاسد لا يكبح جماح نفسه على الاطلاق فهو يحب الاضواء والاهتمام ويقول الامور كما هي من دون اي مجاملة او تجميل. يمكنه ان يصبح مغروراً ومزعجاً بالنسبة للاخرين لكنه في الواقع يملك شخصية محببة جداً. هو روح اي مكان يتواجد فيه ويمكنه ان يحول اي اجواء مهما كانت جدية الى اخرى مرحة. عادة يعتمد كثيراً على اراء الاخرين به وهذا ما يجعله يشكك بنفسه. الاسد وبشكل عام لا يقوم بامر ما لا يعود عليه بالفائدة لان بالنسبة اليه الفرص يجب إقتناصها في اي مكان واي زمان.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

شخصيته تحليلة تنافسية وعقليته قائمة على المنطق حصرياً. يملك موهبة في حل المشاكل ولكنه ينظر للعالم من وجهة نظر المنطق فحسب بلا اي مشاعر أو عاطفة تذكر. معاييره عالية جداً ليست فقط للاخرين بل لنفسه، عادة يبدو متزمتاً لكنها طريقته في التعامل مع المواقف الحياتية اليومية. يفضل المحادثات الطويلة والعميقة وهو عادة لا يمنح الاخرين الاهتمام ما لم يكن يشعر بأي رابط يجمعه بهم.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان ينشد التوازن وسيقوم بكل ما بوسعه لضمانه. لا يحب الدراما على الاطلاق وهو عادة يسعى ويعمل من اجل سعادته ولا يعتمد على الاخرين لمنحه اياها. عادة لا يسمح للحياة بان تجره الى القاع، رغم انه قد لا يشعر بانه يتحكم بالامور. احيانا لا يمكنه حسم الامور بسرعة لانه يحتاج للتفكير بها كثيراً وعليه فهو نادراً ما يتبع حسده. حتى حين يفقد السيطرة فهو عادة ما يستعيد السيطرة فوراً. شخص بعقلية هادئة وشخصية محببة  والتواصل معه سهل للغاية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب بشكل عام غامض وحتى ولو مضت فترة على معرفتك به فهو لن يكون واضحاً. لا يتوانى عن اغراء كل امرأة تعجبه لكونه من الابراج الحسية جداً. يحمل الاحقاد ويسعى للانتقام في حال قام احدهم بفعلة ما لم تعجبه . يشكك بالاخرين ونادراً ما يثق باي شخص كان ومع ذلك فهو يملك ضعفاً في شخصيته يحتاج الى الكثير من التطمينات. محاولة فهم عقلية العقرب تتطلب الكثير من الوقت والصبر والقدرة على تحمل شكوكه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عقلية الرجل القوس قائمة على المرح والمغامرة وعدم اخذ الامور على محمل الجد. يمل بسرعة بالغة ولا يمكنه الثبات في مكان واحد لوقت طويل. يتحدث كثيراً ولا يعتبر أن في ذلك اي مشكلة بل بالنسبة اليه  الخلل في محيطه الذي لا يمكنه مجاراته وليس في واقع انه لا يصمت على الإطلاق. يريد ان يعيش حياته بشكل كامل ولا يفكر قبل التصرف. يقدم الكثير من الوعود التي لا يفي بها، لكن بالنسبة اليه نيته كانت الالتزام بها لكنه ضعيف امام اغراءات الحياة لذلك فهو غير مذنب.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عقلية الجدي هي العمل والنجاح وعدم التفكير باي امر اخر. بالنسبة اليه تحقيق النجاح والمال لا يأتي سوى من خلال الجهود والعمل. لا يستسلم ولا يتراجع حتى يحقق اهدافه. مدمن عمل من الطراز الاول وهو بالتالي ينسى بان عليه الاستمتاع بحياته. الجدي لا يمانع قيامك بتذكيره بانه عليه ان يتذوق روعة الحياة بين حين واخر خصوصاً إن كان الابتعاد عن العمل يتضمن الكثير من الحب من قبلك.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يملك عقلية منفتحة جداً.. فهو يتقبل الجميع مهما كانوا ومهما كانت قناعاتهم وتوجهاتهم. لا يطلق الاحكام على احد ولا يحب ان يقوم اي شخص باطلاق الاحكام عليه. يحب التواجد مع الاخرين لكنه يحتاج لمساحته الخاصة أيضاً. الدلو يملك قلباً طيباً جداً لكن عقله يمنعه من إظهار كل الحب والعاطفة الجياشة داخله. ذكي جداً ولا يشبه الاخرين وكل ما يطلبه من اي امرأة تريد قلبه هو ان تتصرف على سجيتها والا تكذب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يمكنه ان يغرق في عالمه الخاص الخيالي لايام. قلب البرج هذا نقي وطيب وهو يرى الخير في الجميع. خياله خصب جداً واحياناً الحياة تبدو في عقله منطقية أكثر مما هي عليه في الواقع. ما لم تكوني من النوع الذي يتفهم ويتقبل الابداع فلن يمكنك فهم  عقلية الحوت، فعقله مليء بالسحر والخيال والكثير الكثير من الشغف.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات