7مؤشرات تدل حتماً على أنك واقعة في الحب

توجد بعض المؤشرات التي لا تُغفَل عن وجود الحب، والأخير هو واحد من تلك المشاعر الطبيعية، التي تجعل الكون يبدو أجمل والحياة أكثر سعادة، وقد يغمرك هذا الشعور، وربما لا تتمكنين من التفريق بينه وبين النزوة العابرة، ولكن إذا كنت تحبين فعلاً فهناك بعض العلامات التي تجزم بأنك واقعة في الحب.

*الشعور بالتوتر
هل تشعرين بالتوتر حينما ترينه؟ أو تشعرين بقشعريرة البدن حينما تفكرين فيه، إذا كنت حقاً كذلك فهذا دليل على وقوعك في الحب.

*تتغير المخاوف
تقضين أحياناً وقتك بالتساؤل عن طبيعة مشاعر رجلك تجاهك، كما يمكنك سؤاله حول هذا الموضوع بكل وضوح من أجل معرفة ما تعنين بالنسبة له. يعد هذا السلوك أيضاً دليلاً على أنك واقعة في الحب.

*لغة الجسد
يكون لجسمك كلمة هو الآخر! عندما يذهب تفكيرك نحو شريكك، يدخل جسمك في حالة إثارة شديدة: عاطفياً، فكرياً، ويظل هذا الشعور قائماً حتى عند غيابه، فيغمر جسمك حالة من عدم الصبر، ويصدر صرخات داخلية تستدعي حضوره.

*السعادة والضحك كثيراً
الوقوع في الحب يعيدك إلى وقت الطفولة، تبتسمين كثيراً وأحياناً تبتسمين فقط من دون سبب، هذه الحالة تؤكد أنك في حالة حب .

*الشعور بالفراغ
عندما يتواجد الحب بين الزوجين، لا ينفكان يبحثان عن بعضهما؛ لذا إن كنت تقضين وقتك في البحث عن طرفك الآخر، وفي غياب حبيبك، تحسين بنقص وفراغ كبيرين، لا تستطيعين بموجبهما التركيز على أي شيء آخر سوى التفكير فيه.

*كثرة النظر في المرآة
الحب يجعلك تنظرين كثيراً في المرآة وتحبين أن تبدي جميلة أكثر من الأول بكثير، لاشك أن هناك أحداً ما تفعلين هذا لأجله.

*المشاعر المتناقضة
تمر بك أوقات سعادة غامرة ثم اكتئاب، تريدين أن تبقي بجوار شخص ما، ولا تريدين أن تتطفلي عليه وتزعجيه، إن المشاعر المتناقضة تؤكد وقوعك في الحب.

 

اقرئي أيضاً

من هي الأبراج التي تقع في الحب بقوة ؟

 
تسريحات رومانسيّة ليوم الحبّ

إشارات تدّل على انتهاء الحب بينكما!

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية