سرّ احتفاظ شاكيرا برشاقتها رغم اقترابها من سن الأربعين

تتميز النجمة العالمية «شاكيرا» بجسم ممشوق وجذاب، خالٍ من الترهلات، رغم بلوغها من العمر 39 عامًا، وإنجابها طفلين، لكنها لا تزال محتفظة برشاقتها وليونتها، ويرجع ذلك لعدة أسباب، أهمها ممارسة الرياضة، وخاصة لعب التنس؛ الذي يساعدها على الحفاظ على رشاقتها.
وترغب كل امرأة في الحصول على جسم مماثل للجميلة «شاكيرا»؛ لضمان الحصول على طلّة أنيقة وجذابة، لذا نقدم لكِ عزيزتي السرّ وراء احتفاظ «شاكيرا» بليونتها وجسدها المثالي الممشوق.

الرقص
لم تكتفِ شاكيرا بالرقص على المسرح فقط، بل تمارسه كرياضة، مثل الزومبا؛ والتي ساعدتها على استعادة رشاقتها بعد ولادة طفليها.

ممارسة الرياضة
تحرص الجميلة شاكيرا على ممارسة الرياضة باستمرار، ولديها هوايات متعددة؛ كممارسة رياضة التنس، مما يساعدها في الحفاظ على وزنها ورشاقتها.
كما أنها تمارس رياضة التزلج بالأحذية المزودة بعجلات من أسفل، والتزلج على الجليد، ورياضة الطيران على الماء؛ باستخدام ألواح تزلج مائية قابلة للطيران، ولعب كرة القدم، والتصويب بكرة السلة، إضافة إلى ممارسة بعض الألعاب الخطيرة.

الابتعاد عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون
تحرص العالمية شاكيرا على تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية القليلة، وتناول الخضراوات والأسماك المشوية، وهي من أكثر الأطعمة التي تفضلها؛ كي تحافظ على وزنها ورشاقتها.

تناول الشوكولاتة
لا تستطيع شاكيرا التوقف عن تناول الشوكولاتة، مهما كلفها الأمر، لكنها تحرص على تناولها باعتدال، وعدم تناولها بشراهة، إضافة أنها تتناول طعامًا متوازنًا.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات