ماهي نقشة ملابسك المفضلة؟ إجابتك تكشف صفات الرجل المناسب لك

تعرفين أن النقشات والرسوم هي من أبرز الصيحات التي يطلقها المصممون في كل المواسم. فأيها تفضلين؟ نقشة جلد النمر أم الورود أم الدوائر بأحجامها المختلفة أم الخطوط؟ حاولي أن تحدّدي إجابتك بدقّة لأنّ هذا يعني الكثير بالنسبة إلى حياتك العاطفية. فهو قد يكشف صفات الرجل المناسب لك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 نقشات جلود الحيوانات

إذا كانت نقشة النمر أو الأفعى هي المفضلة لديك، فهذا يعني أنّ الرجل الذي يجب أن تعيشي حياتك إلى جانبه هو ذلك الذي يهتم بحياته المهنية إلى حدّ كبير جداً. فهو يمنح نجاحه على هذا الصعيد الكثير من الاهتمام وقد ينسى مثلاً يوم مولدك أو الاحتفال بيوم زواجكما. لكن، لا تحزني، فهو يرى أن كل ما يقوم به إنما يصب بالنهاية في مصلحتك. وهذا يعني أنه يحبك ويريد لك أن تعيشي حياة مثالية وخصوصاً على المستوى المادي.

 

2 نقشة الورود والزهور

إذا كنت تحبين هذه النقشة أكثر من غيرها، فإنّ رجلك المناسب هو ذلك الذي يتميّز بثقافة عالية وبسعة اطلاع على الكثير من القضايا والأمور. لذا، فهو يسعى إلى إغناء ثقافتك أنت أيضاً وإلى جعلك ذات حضور لافت في كلّ لقاء اجتماعي تشاركان فيه. وتذكري: يمكنك أن تعتمدي على هذا الرجل في حلّ الكثير من المشكلات التي تواجهك أياً تكن طبيعتها وحدتها.

 

3 الدوائر

في حال اخترت هذه النقشة، فهذا يشير إلى أنّ رجلك المفضل هو ذلك التي يمتلك صفتين أساسيتين: الذكاء وسرعة الغضب. فهو يتمتع بالقدرة على إيجاد حلّ للكثير من المشكلات التي قد تعترض طريقكما. لكن، انتبهي، فقد يُظهر، في المقابل، غضبه بسرعة لا تتوقعينها ولأسباب لا تستحقّ ذلك. لذا، قد تعتقدين أن الحياة إلى جانب هذا الرجل صعبة. لكن اطمئني، فهو سرعان ما يهدأ ويصبح طيب القلب وليّن العريكة وحسن المعشر. وهذا يمحو آثار انفعاله في نفسك بسرعة كبيرة.

 

4 الخطوط

سواء كانت متعرجة أم مستقيمة، رفيعة أم سميكة، أفقية أم عمودية، فلهذه الخطوط دلالة واحدة: الرجل المناسب لك هو المرح والمحب للحياة. فهو يتوق بشكل دائم إلى خوض المغامرات وإلى اكتشاف ما لا يعرفه من قبل. كما أنّه شديد الحرص على إتمام كل واجباته الأسرية على أكمل وجه وخصوصاً حين يتعلق الأمر بالسفر والترفيه وإحضار الهدايا وتحضير المفاجآت. لكنه قد يبالغ أحياناً في الاهتمام بالتفاصيل، ما قد يُشعرك بالاختناق. فهو يبحث في بعض الأحيان مثلاً عن بقعة من الغبار تركتها هنا أو هناك لكي يحاسبك على ذلك. فحاولي تقبل طبعه هذا قدر الإمكان.   

 

اقرئي أيضاً

أي رمز بالنسبة اليك يعبر عن الحب.. اختاري وسنكشف لك أسراره

اختاري المناكير الاحمر بالتدرج المفضل لديك واكتشفي أبرز صفاتك!

اختاري مكياج العيون المفضل لديك واكتشفي خفايا شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات