إعتذارها لعمرو دياب وإليسا ليس الأول... هؤلاء الفنانون اعتذرت منهم شيرين

من الواضح أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعاني من مشكلة التسرع في أفعالها، مما يجعلها تندم عليها وتعود للاعتذار عنها، ولم يكن الاعتذار الذي قدمته شيرين إلى عمرو دياب وإليسا، منذ ساعات، بعد السخرية منهما في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش هو الأول من نوعه، فقد اعتذرت شيرين من قبل مرات عدّة بسبب أخطاء وقعت فيها في حق زملاء لها.

تامر حسني الذي وقفت بجانبه شيرين على المسرح في حفل عمرو يوسف وكندة علوش لتسخر من عمرو دياب كان هو أول ضحاياها عام 2009، عندما سخرت منه وهاجمته وأطلقت عليه لقب "تامر جاكسون"، وقالت إنه يقدم أغاني بها ألفاظ خارجة ولا يصح مقارنته بعمرو دياب، وبعد عدة سنوات اعتذرت شيرين لتامر حسني على الهواء في أحد البرامج بعدما تم تصفية الأجواء بينهما.

كما اعتذرت شيرين لزميلها وجارها الفنان شريف منير الذي يسكن بجانبها، حيث نشبت بينهما مشكلة كأي جارين، ولكن شيرين خرجت لتهاجم شريف منير، قبل أن يحصل شريف منير على حكم بحبسها لمدة 6 أشهر، لتعود شيرين وتعتذر لشريف منير وزوجته عما بدر منها في حقهما.

وفي إحدى حلقات برنامج the voice وجهت شيرين عبد الوهاب إهانة للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، بعدما قدم أحد المتسابقين أغنية له وقالت للمتسابق "أنت كده علمت على حسين الجسمي"، في إشارة منها إلى أنه قدمها أفضل من المطرب الإماراتي صاحب الأغنية، ليهاجمها جمهور حسين الجسمي قبل أن تعود وتعتذر مرة أخرى.

وفي نفس البرنامج أقدمت شيرين عبد الوهاب على فعل أثار غضب شريحة كبيرة من الجمهور بعدما استخدمت حذاءها في الضغط على الزر الموجود في كرسيها لتلتفت للمتسابق الذي يغني، وهو ما اعتبره الجمهور إهانة واستخفافاً بهم، لذلك هاجمها عدد كبير منهم لتعود شيرين وتعتذر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب