الكينج يخضع للعلاج الطبيعي في ألمانيا بعد العملية الجراحية

يخضع حاليًا الفنان محمد منير إلى العلاج الطبيعي بأحد المراكز الطبية بالعاصمة الألمانية برلين بعدما أجرى جراحة صعبة بمنطقة مفصل الركبة، والذي اتخذ ذلك القرار بعد فترة من المعاناة والألم.

وأكد مصدر مقرب من الكينج أنه يعاني من الألم بالمفاصل منذ أكثر من عام ونصف، حتى إنه أجرى بعض الفحوصات الطبية الكثيرة بألمانيا وأخفى الخبر عن جمهوره، كما أنه كان يتعاطى المسكنات القوية قبل صعوده المسرح، حتى يتحمل الألم.

وأضاف أن منير كان رافضًا بالفعل إجراء أي جراحة خلال الفترة الحالية خوفًا ألا تنجح، إلا أن الأطباء نصحوه بأن نسبة النجاح كبيرة وعليه أن يجريها على الفور، حتى لا يتطور الأمر أكثر من ذلك.

وكشف المصدر أن الذي أجبر منير على إجراء العملية هو موقف حدث له أثناء تكريمه بألمانيا، حيث انزلقت قدم الكينج بعد تسلمه جائزة من مهرجان Bama Music Awards 2016 ميوزيك أورد، وشعر بعدها بآلام لا تحتمل ورقد في المنزل فترة طويلة.

وتابع أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين تواصلوا مع الكينج بعد إجراء العملية وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب، ومحمد فؤاد، والمطربة أصالة نصري، والمنتج محسن جابر وآخرون؛ للاطمئنان على حالته الصحية، وهذا ما أسعد منير للغاية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب