عطر Eros Pour Femme Eau de Toilette من Versace

يُشكّل العطر النسائي Eros Pour Femme أقصى درجات القوة والإغراء من Versace بدءاً من العطر الساحر وصولاً إلى أناقة القارورة والحملة الاستثنائيّة من تصميم مورت ألاس وماركوس بيغوت مع لارا ستون.

 

قوة المرأة الأساسيّة ضمن خلاصة مرهفة ومشرقة. أسطورة جديدة من Versace مُفعمة بالشغف الناتج عن التقاء الإله إيروس بحبّ ه الحقيقي للنساء Pour Femme لكن  من يغري من؟ دعوة إلى الاستسلام للرغبة وإلى التحكّم بقوى الحياة المُطلَقة العنان. عطرٌ يتميّز بالقوّة والفرادة والإغراء من تصميم المديرة الفنيّة دوناتيلا فيرساتشي.

 

 القارورة

يتمّ تزيين قارورة عطر Eros Pour Femme Eau de Toilette بتصميم أنيق وفق أسلوب Versace الذي لا يضاهى.

يذكّر الغطاء بشكل الجرّة، ويشكّل مرجعاً واضحاً للميثولوجيا اليونانية.

 

تظهر ميدوسا على أ رس الغطاء وتلفت كلّ الأنظار، كما تتواجد أيضاً وسط القارورة لحماية محت وياتها الثمينة. ويتمّ تحديد أط ا رف القارورة بواسطة نمط ال زخرفة الإغريقيّة، ممّ ا يُبرز الطابع القوي للعطر.

أمّا العلبة الكرتونيّة فتضمّ شرائط ذهبيّة تُبرز الدرجة الجريئة للعطر مع تفاصيل معدنيّة من الجه تَين الأماميّة والخلفيّة.

 

العطر

يشكّل عطر Eros Pour Femme Eau de Toilette نضارة جديدة مرهفة تقوم على توافق من درجات الفاكهة الحمضيّ ة المترفة مثل الليمون الصقلّي والمندرين ، ودرجات الفاكهة النضرة مثل توت العلّيق والكشمش الأبيض.

وتقوم درجة الكالون بخلق تأثير "ثلجي" مثل حلوى مث لّجة لذيذة.

 

وسط التركيبة، تأتي بتلات زهريّة مندفعة مثل الفريزيا والم غنوليا لإضفاء الأنوثة في حين تضيف لمسات زهر البرتقال والياسمين كثافة وشخصيةً قوية.

عند الدرجات الخفيفة، تتوفر لمسة جريئة من البتشول الأبيض ودرجات نضرة من الخشب والمسك والأمبروكسيد فتمنح العطر بعداً مرهفاً.

 

مجموعة The Bath Line

تقدم تشكيلة Eros Pour Femme Eau de Toilette مجموعتها الحصرية من مستحضرات الاستحمام. فيأتي لوسيون الجسوم جل الدّش والاستحمام ومزيل ال ا رئحة المعطّر في قوارير شفافة أنيقة تحافظ على التصميم.

 

لوسيون الجسم Luxury Body Lotion

لوسيون للجسم رقيق وعذب العطر يقوم بترطيب البشرة للحصول على شعور فوري بالراحة. ملائم لكافة أنواع البشرة.

 

جل الدش والإستحمام Luxury Bath & Shower

جل ملطّف للدشّ ينظف البشرة ويتركها مرنة. ملائم للتنظيف اليومي، يمنح شعوراً منعشاً ويترك البشرة معطّرة.

 

مزيل الرائحة Perfumed Deodorant

مزيل للرائحة معطّر ومنعش يضمن حماية طويلة الأمد. تقوم تركيبته باحترام في زيولوجيا البشرة.

 

الفئة العطريّة: أزهارفاكهة - أخشاب

أضف تعليقا
المزيد من عطور