طريقة وضع المكياج تكشف الكثير عن شخصيتك

هل أنت من الاشخاص الذين لا يغادرون المنزل من دون مكياج؟ هل أنت من محبي الكونتورينغ؟ هل أنت مهووسة بأحمر الشفاه الزهري والآيلاينر والحواجب المرسومة؟ قررنا الغوص في روتين مكياجك اليومي لنكشف لك ما يكشفه مظهرك المفضل عن صفات شخصيتك:

 

1- الآيلاينر القوي والشفاه الزهرية

يشير هذا النوع من الـمكياج إلى أنك منظمة ومكتفية ذاتياً. تهتمين بالتفاصيل وتملكين ذاكرة قوية وبالأخص في ما يتعلق بميلاد الاصدقاء. أنتِ ذكية كخط الآيلاينر المجنح والقوي الذي ترسمينه والذي يتلاءم مع شخصيتك إضافة الى التفاصيل الاخرى كأحمر الشفاه الزهري والمثالي.

 

2- خدود وشفاه وحواجب قوية وبارزة

يشير هذا المكياج إلى أنك قوية وفي نفس الوقت تتمتعين بصفات أنثوية. لا تستحين بالمرة ويمكنك القيام بأي شيء كان في حياتك! كما أنتِ، فمكياجك يؤكد ثقتك وابداعك. تميلين إلى أي شيء يمكن أن يجعل من وجهك مركزاً للاهتمام، أكان الخدود الزهرية أم الحواجب القوية والشفاه الرنانة.

3- الشفاه المثيرة والرموش السوداء

هنا لا يمكننا أن نقرر، أيهما أجرأ مكياجك أم سلوكك؟ لذلك من الممكن أن نصفك بالدراماتيكية. وعلى الرغم من أنك تملكين دائرة كبيرة من الاصدقاء الذين يحبونك لشخصيتك النارية، ولكن هناك البعض الذين يجدونك خجولة وتحاولين إبقاء مسافة بينهم وبينك. ومن جهة أخرى انت فتاة تعرف تماماً ما تريده. وهذا كله منطبق على طموحاتك الجمالية، فتحبين تجربة كل شيء...

4-مكياج اللامكياج

في ما يتعلق بشخصتيك فأنت من النوع الهادئ قبل وخلال وما بعد العاصفة. وبينما يخطئ العديد بتفسير طبيعتك وبرودتك، فالحقيقة مغايرة. أنت تملكين الكثير من الآراء والاشياء لقولها، ولكنك تختارين الطريقة الراقية والسهلة للتعبير عن آرائك. فأنت مسالمة وصوت الحق بين اصدقائك. والموضوع ينطبق على روتينك في المكياج. تحبين الاتجاهات الجريئة ولكن تعلمين بأنها ليست ولن تكون ضمن لائحتك اليومية، فانت من مشجعي ال BB cream والغلوس والماسكارا فقط.

5- الكونتورينغ المفرط والعيون الدراماتيكية

يدعوك البعض بملكة الدراما، ولكنك بتعبير أدق متصالحة مع مشاريعك وعواطفك بشكل واضح وعلني للجميع. تبكين عندما تشاهدين أي فيلم كان وتضحكين بصوت عال لاي عرض كوميدي. وعلى غرار ملامحك ومكياج عيونك، أنت تعبرين عن نفسك مشاعرك واضحة ولأجل ذلك يحبك من حولك.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات