ميلانيا ترامب على خطى جاكلين كيندي في حفل التنصيب

تحوّلت أنظار العالم الى الولايات المتحدة الاميركية حيث أدّى الرئيس المنتخب دونالد ترامب القسم الرئاسي ليدخل الى البيت الابيض. لكن كيف تألقت السيدة الاولى ميلانيا بتلك المناسبة؟

وقع نظر ميلانيا على ثوب من لمسة المصمم الاميركي العالمي رالف لورين Ralph Lauren  الذي أطلت به سيدة البيت الأبيض. اليك بعض التفاصيل حول اللوك:

  • ارتدت ميلانيا فستاناً انيقاً ومحتشماً من صوف الكشمير، وتعلوه سترة تصل الى مستوى الوسط كما وضعت قفازين من اللون عينه. كذلك إرتدت السيدة الاولى أقراطاً من الماس.
  •  قارن البعض إطلالة ميلانيا بلوك جاكي كيندي (جاكلين) زوجة الرئيس السابق جون كينيدي الذي حكم أميركا في ستينيات من القرن الماضي. جاكي التي كانت تتمتع بستايل أنيق وكانت ولا تزال محطّ أنظار كبار المصممين في العالم.
  • عاد رالف لورين Ralph Lauren بالموضة إلى الستينيات من القرن الماضي، وحاول أن يلفت الانظار بقطعة أنيقة وتحديداً باللون الأزرق المميز. كذلك كان اختيار القفازات لافتاً بالنسبة الى السيدة الاولى التي تكون محط اهتمام وسائل الاعلام.
  • لم تلق ميلانيا دعماً من بعض دور الأزياء العالمية حتى ذهب البعض منهم الى الدعوة علنا لمقاطعتها وعدم منحها شرف ارتداء تصاميمهم كتوم فورد وماركيسا وجيسون وو كنوع من الاحتجاج على نهج زوجها الرئيس المنتخب...
  • يحظى رالف لورين Ralph Lauren بشعبية كبرى في الولايات المتحدة الاميركية وخاصة من ناحية النساء اللواتي يعملن في السياسة. هو المصمم المفضل لدى هيلاري كلينتون زوجة رئيس أمريكا الأسبق بيل كلينتون.
  • بمقابل إطلالة ميلانيا، أعرب بعض المصممين عن دعمهم لميشال اوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما. وأرسل بعضهم رسائل شكر لميشال اوباما منهم Marchesa و Jason Wu.

اقرئي ايضا

ما لا تعرفينه عن ميلانيا ترامب سيدّة البيت الأبيض؟

أربع عمليات تجميل أجرتها ميلانيا ترامب...فما هي؟

إكتشفي أسرار جمال الاميركية الأولى ميلانيا ترامب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم