عمليّات تجميل جديدة وفاشلة لنجمات عربيّات!

تُقبل الكثير من نجمات الوطن العربيّ على إجراء عمليّات تجميل أكثرها لنفخ الشفاه، تنحيف الأنف والذقن المزدوج، إعادة ملء الوجنتين، شدّ البشرة، رفع الجفون وتنحيف الذقن المزدوج، إضافة إلى عمليّات تجميل الجسم بحثاً عن قوام رشيق ومتناسق يجذب عدسات التصوير. بعض النجمات اللّواتي خضعن لمثل هكذا عمليّات حصدن نتيجة صادمة، فقدن الكثير من ملامحهنّ الطبيعيّة.
عمليّات تجميل باءت بالفشل، احكمي بنفسكِ!.

حورية فرغلي
خضعت لأكثر من عمليّة تجميل لأنفها بعد أن تعرّض للكسر خلال سقوطها عن الفرس، ما أفقدها جمالها الطبيعيّ بعد إجرائها لعمليّة ثانية في أوائل العام 2016 محاولة إصلاح أخطاء العمليّة الأولى، ولكنّها لم تحقّق النتيجة المرجوّة، فأنفها لا يزال كما هو واضح يبدو غير طبيعيّ وغير متناسق مع بقيّة ملامح الوجه.

النجمة فيفي عبده
أقبلت النجمة فيفي عبده على كمّ كبير من عمليّات الحقن والترميم على وجهها، أحدثها كانت عمليّة ذقن نفرتيتي في الإمارات العربيّة المتّحدة رغبة منها في تنحيف ذقنها المزدوج ونحته بطريقة تكسير الدهون، ثمّ شفطها، ما أفقدها الكثير من جمالها الطبيعيّ. فيفي لا تخفي عن جمهورها إقبالها على مثل هذه العمليّات الترميميّة، فهي ترغب على الدوام الحفاظ على إطلالة شابّة وأنيقة كما عهدها جمهورها.

الفنّانة البحرينيّة هيفاء حسين
اعترفت هيفاء حسين لجمهورها بخضوعها لعدّة عمليّات تجميل، منها لتنحيف الذقن المزدوج، نفخ الشفاه وشدّ العيون للتخلّص من الجفن المترهّل والانتفاخ حول العينين، علماً أنّ هيفاء لا تزال محافظة إلى حدّ ما على جمالها الطبيعيّ، نأمل ألّا تنجرف كسابقاتها نحو هذه العمليّات فتفسد شكلها المألوف.

الممثلة الكويتيّة شيماء علي
من أكثر النجمات اللّواتي فقدن ملامحهنّ بعد الكمّ الكبير من عمليّات الحقن، النفخ والشدّ التي أقبلت عليها في دول عربيّة عدّة. صورها صادمة للغاية.

السعي وراء مظهر شابّ وخالٍ من علامات التقدّم في السنّ مطلب كلّ امرأة ليس فقط شهيرات العالم الغربيّ والعربيّ، ولكن ليس إلى حدّ التغيير الجذريّ للملامح الطبيعيّة، فما من امرأة تريد نتيجة تندم فيما بعد عليها ككارول سماحة بعد حقن شفاهها والأمر عينه بالنسبة للممثّلة نادين نجيم وإليسا بعد عمليّة تجميل أنفها وكذلك المطربة سميرة سعيد. أمّا نوال الزغبي ورولا سعد جاهرتا بالندم على حقن وجهيهما بالبوتوكس الذي جعلهما تبدوان منتفختين.

سيّدتي إذا ما زاد الشيء عن حدّه انقلب ضدّه، هل توافقيننا الرأي؟.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي